Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
22 septembre 2011

الزاكي: أعشق الوداد ولا أمانع في تدريب الرجاء

الزاكي: أعشق 
الوداد ولا أمانع في تدريب الرجاء
الزاكي: أعشق الوداد ولا أمانع في تدريب الرجاء
أكد النجم المغربي بادو الزاكي -مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم سابقا- أنه لا يمانع مطلقا في تدريب لفريق الرجاء المغربي في ظل التقارير الكثيرة التي أُشيعت في الأيام الأخيرة عن سعي الرجاء للتوقيع معه لتدريب الفريق.

وقال الزاكي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المغربية إنه يتشرف بأن يقوم بتدريب فريق كبير بحجم الرجاء، لكن لم يتوصل إلى عرض رسمي مع المسؤولين بالنادي، وكل ما في الأمر أنه تلقى اتصالات هاتفية فقط.

وأضاف أن الاتصالات كانت تستفسر عما إذا كان الرجاويون قد فاتحوه في الموضوع لتدريب الفريق أم لا، مؤكدا أنه مدرب محترف يحترم جميع الأندية دون استثناء، ولم يتردد يوما في الحديث مع أي شخص يفاوضه.
وتعتبر هذه المرة ليست الأولى التي يتحدث فيها الرأي العام عن ارتباط محتمل بين الرجاء والزاكي؛ حيث تردد اسمه أكثر من مرة لتدريب الفريق.
كان الروماني إيلي بلاتشي رحل عن الفريق بسبب سوء نتائج الرجاء في دوري أبطال إفريقيا، وخروج الفريق من البطولة، مما دفع الجماهير الرجاوية للمخاوف على فريقها من تكرار سنوات السقوط للفريق قبل ثلاثة أعوام تقريبا.
ويلقى اقتراح تولي الزاكي تدريبات الرجاء ارتياحا لدى جماهير النسور الخضراء التي باتت تطالب بتعيين مدير فني وطني نظرا لصرامته وجديته في التعامل مع اللاعبين، وهو ما يحتاجه الفريق في الوقت الراهن.
يذكر أن مسيرة الزاكي التدريبية شملت مجموعة من الفرق المغربية من بينها: الفتح الرباطي، والوداد الرياضي، وجمعية سلا، وشباب المحمدية، والكوكب المراكشي، والمغرب الفاسي، كما أشرف على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في الفترة الممتدة ما بين 2002 و2005.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité