Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
4 juin 2008

تنظيم ندوة حول واقع وآفاق كرة القدم الوطنية في إطار تظاهرة فنية ورياضية بتطوان

ندوة حول واقع وآفاق كرة القدم الوطنية في إطار تظاهرة فنية ورياضية  بتطوان

لتكريم الفاعل الجمعوي المقتدرالاستاداحمد بو لعيش وسيم   

-تنظم عددا من الجمعيات الثقافيـة والاجتماعية والرياضية بمدينة تطوان يوم 8 يونيو الجاري بمقر نادي الاتحاد بالمدينة ندوة تحت عنوان "كرة القدم الوطنية...الواقع والآفاق" .

ويشارك في هذه الندوة ، المنظمة من طرف جمعية تطاون أسمير وجمعية حنان وجمعية البر والإحسان  وجمعية المسرح الأدبي ونادي المغرب أتلتيك تطوان وجمعية تطاون للموسيقى وملحقة عصبة الشمال لكرة القدم  ، كل من المدرب الوطني السابق السيد عبد الخالق اللوزاني ورئيس لجنة التحكيم سابقا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد سعيد بن منصور والرئيس السابق لفريق النهضة السطاتية السيد رشيد عزمي . 45555

ويأتي تنظيم هذه الندوة في إطار تظاهرة رياضية وفنية أقرتها الجمعيات المذكورة ستنظم في الفترة ما بين 7 و25 يونيو الجاري لتكريم الفاعل الجمعوي المقتدر الأستاذ أحمد بولعيش "اعترافا له بما بذله من جهود وتضحيات في سبيل تنشيط الحركة الفنية والثقافية والاجتماعيـة والرياضية بمدينة تطوان ، وتقديرا لكل الإنجازات المشرفة التي حققها مع كل الجمعيات التي انتسب إليها".

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة على الصعيد الرياضي إجراء مقابلتين في كرة السلة ، تجمع الاولى قدماء المغرب التطواني بنظرائهم من اتحاد طنجة والثانية بين فريق المغرب التطواني وفريق مدينة سبتة المحتلة ، بالاضافة إلى مقابلة أخرى في كرة القدم المصغرة بين منتخب دوري رمضان ومنتخب ملحقة العصبة وذلك يوم 7 يونيو بالقاعة المغطاة لجميعة حنان.

وتتضمن التظاهرة تكريم السيد بولعيش خلال حفل يتم يوم الاحد المقبل على هامش مباراة المغرب التطواني ضد النادي المكناسي برسم الدورة الاخيرة من البطولة الوطنية لقسم الكبار.

أما الشق الفني للتظاهرة فيتميز بتنظيم أمسية من إحياء مجموعة "أرابيسك" والفنانة سميرة قادري يوم 17 يونيو بمقر دار الصنائع والفنون الوطنية ، وحفل متنوع بمشاركة جوق محمد العربي التمسماني وجوق المعهد التطواني وجوق الهلال يوم 25 يونيو بمسرح اسبانيول ..

/اب/    

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité