Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
19 janvier 2012

بعد الطمس الذي تعرضت له مجاري الواد الحار ووقف التسرب العادي لدورة المياة

بعد الطمس الذي تعرضت له مجاري 

الواد الحار ووقف التسرب العادي لدورة المياة 

على إثر الضرر والروائع الكريهة النتنة التي يعرفها حي بين الفنادق الشارع الرئيسي بعد الطمس الذي تعرضت له مجاري الواد الحار ووقف التسرب العادي لدورة المياة سيتقدم ساكنة الحي بعارئض 401124_153320118114331_100003090320458_222174_1809647010_nإمضاءات للسيد والي ولاية تطوان/مدير امانديس/ رئيس الجماعة الحضرية بتطوان/ السيد باشا مدينة تطوان والسيد قائد ورئيس المقاطعة الحضرية المدينة العتيقة للتدخل السريع الذي يحتاجه هذا الشارع وخصوصا الأطفال الصغار .
ت
طوان في : 18/01/2012
من رئيس جمعية تطاوين العتيقة
إلى السيد المحترم
والي ولاية تطوان
الموضوع: طلب تدخل عاجل ورفع ضرر .
سلام تام بوجود مولانا الإمام .
وبعد ... يشرفني ونيابة عن ساكنة حارة البلد بين الفنادق الشــارع الرئيسي أن أتقدم لســيادتكم بعــارضة الإمضاءات لما يعــــانوه من الروائــتح الكريهة المنبثقة من المجاري الخارجية للوادي الحارالمغدقة من إثر أمطــــار الخير التي تساقت صبيحة يوم الإثنين على مدينة تطوان ، وتسببت في طمس كل المجاري الرئيسية للشارع والتي دخلت على البيوت مما جعل الســـــــاكنة طيلة يوم الإثنين ينظفون منازلهم ويخرجون الماء الفائض عليهم من قــنوات مجاري المياء الحارة ، والتي رغم إنخفاضها عن سطح الأرض فـــإنها تركت بركا من (العطارة النتنة) التي تفوح علينا . وقد تم الإتصال بشركة أمنــــديس التي أرسلت 3 عمال لا يزالون منذ يوم الإثنين يقومون بعمليات الحفروتكسير باقي المجاري دون جدوى دون التوصل لمصدر الخطأ الحاصل .
ونظرا لتخوفنا على أطفال الحي من الأمراض البيئية المعـــــدية نتقدم لسيادتكم للتدخل المباشرببــــعث مهندس خبير بمجاري المدينة العتيقة لتقـــديم تقريرفي الموضوع والتالي التعرف عن مصدر الطمس في المجاري لتتم عملية الإصلاح وبالتالي رفع الضرر عن الساكنة .
وإلى حين ذلك تــقبلوا سيدي الوالي المحترم كل التقـــــــدير والإحترام ودمتم في خدمة الصالح العام .
عن رئيس الجمعية

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité