Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
31 août 2011

قرارمن المغرب التطوا ني يقضي بتغريم اللاعب خالد السباعي

 المغرب التطوا ني يقضي بتغريم اللاعب خالد السباعي   

   بمبلغ 20 ألف درهم .مع إلحاقه بتداريب فريق الأمل و ذلك لأجل غير مسمى   

سلوكا ت منافية للأخلاق الرياضية ادت بتغريم اللاعب  

خالد السباعي مع إلحاقه بتداريب فريق الأمل لنادي المغرب التطوا ني  

خـــالد السباعـي

كما كان منتظرا فقد أصدرت اللجنة التأديبية التابعة لنادي المغرب أتلتيك تطوان يوم الاثنين 29 غشت 2011، قرارا يقضي بتغريم اللاعب خالد السباعي مبلغ 20 ألف درهم .مع إلحاقه بتداريب فريق الأمل و ذلك لأجل غير مسمى.

  و كانت اللجنة التأديبية قد اجتمعت بمقر النادي برئاسة الرئيس المنتدب محمد أشرف أبرون و بحضور الكاتب العام للفريق عبد الكريم لخصاصي و المدير الإداري محمد الزكيك ، حيث اعتبرت اللجنة أن اللاعب المذكور لم يحترم القانون الداخلي للفريق و لاقوا نين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولا بنود البطولة الاحترافية، و ذلك بعد أن قام بسلوك غير مسؤول ومنافي للأخلاق الرياضية المتعارف عليها ، خلال المبارة التي جمعت فريق المغرب التطواني بنظيره الفتح الرباطي ضمن الدورة الأولى للبطولة الاحترافية للنخبة و التي جرت يوم 25 غشت2011 .

 للإشارة فإن السلوك الغير الرياضي الذي قام به خالد السباعي أثار حفيظة الجميع ممن تابعوا المبارة بعد ان قام المدرب بتغييره بلاعب أخر، حيث عمد إلى ركل قنينة الماء في وجه عناصر من الوقاية المدنية الذين احتجوا في حينه ،و لم يقف عند هذا الحد بل استمر في الاحتجاج بطريقة هستيرية . الشيء الذي لم يتأخر معه الفريق ليصدر قراره التأديبي هذا حفاظا على سمعة النادي و مساره الاحترافي .

Publicité
Commentaires
ذ
ارى ان طاقم ادارة نادي المغرب التطواني واعي كل الوعي بمدى خطورة وجود متل هدا اللاعب داخل صفوف التشكيلة و انوه بشجاعة و نزاهة الصحافيين القادرين على نشر الحقائق بكل صراحة و بضمير مهني حي
Répondre
Publicité
Archives
Publicité