Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
13 mai 2011

اعتصام أطر الجمعية بمقــر بــاشــويــة مدينة أصيلــــة إمكانية انبثاق ما يسمى بانفجار قنبلــة المعطل الصامد وسط ســاحة النضال. ف

 

اعتصام أطر الجمعية بمقــر بــاشــويــة مدينة أصيلــــة

إمكانية انبثاق ما يسمى بانفجار قنبلــة المعطل الصامد وسط ســاحة النضال

في ضل مجموعة من الشوائب التي بات ملفها غامضا لا تعرف جمعيــة حاملي الشهادات العليا بـأصيلــــــة ما سيحل بمصيرها وبعدما أن ثم عقد الإجماعP1011239_1_ الذي كان متفقا عليه بين أطر جمعية حاملي الشواهد العليا المعطلة بأصيلة. والذي كان مقررا يوم الخميس 12/05/2011 على الساعة 10:00 صباحا مع باشا مدينة أصيلة من أجل معرفــة الخطوات التي توصل اليها بخصوص الحلــول الترقيعيـة التي قبل بها الأطر- في حوار سابقP1011261_1_ أجرته ولاية طنجة تطوان ممثلة في شخص الكاتب العام للولاية مع الجمعية يوم الاثنين 09 ماي 2011- كتعويض عن البطـالة ريثما يتم خلق مناصب شاغرة في IMGP3671الوظيفة العموميــة والمتمثلة في.

ـ عقد لقــاء مع مديرة مكتب الشغل من أجل إيجاد مناصب مناسبة لأطرالجمعية.

ـ منح رخص النقل المزدوج ( لاكريمــــا.

إلا أنه وكالعادة لم تجد الجمعية الجواب الشافيIMGP3669 ، بل مجموعة من المراوغـات والتماطل في تحقيق هذه الوعــود الكاذبة، والتي يمكن القول عنها أنها مجرد أقراص مهدئــة من أجل إطفــاء نارالنضال التي تتأجج خاطر جميع الأطر المهمشة والصامدة بهذه المدينــة.وحيث أن الأطر لم ترض بهذا الاستفزاز النابع من المسؤولين ، الشئ الذي أرغمها على تصعيد وثيرة النضــال، حيث تقررفي حينه وبدون تخطيط مسبق بأن يكون يوم 12 مــاي 2011 هو بدايــة لإعتصامات مفتـوحــة والذي بدأ بالفعل على الساعة 10:30 صباحا.وهذه النتيجة ما هي إلا رد على التماطل والتهميش الذي يتعرض له أطر هذه المدينة الفاضلة، من طرف المسـؤولين، الشئ الذي ينبئ بإمكانية انبثاق ما يسمى بانفجار قنبلــة المعطل الصامد وسط ســاحة النضال......اصيلة .. الانارة المغربية .





Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité