Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
18 juin 2010

" العاب القوى بالشمال مخلفات الماضي ... صراعات الحاضر ... رهانات المستقبل "

       ندوة رياضية جهوية حول العاب القوى بجهة طنجة تطوان تحت شعار

العاب القوى بالشمال مخلفات الماضي . صراعات الحاضر ... رهانات المستقبل " 

         

ينظم نادي ف س تطوان فرع العاب القوى ندوة رياضية جهوية حول العاب القوى بجهة طنجة تطوان يوم السبت 26 يونيو 2010 بقاعة الجلسات بمقر الجماعة الحضرية لتطوان تحت شعار " العاب القوىafficheathletisme_1_ بالشمال مخلفات الماضي ... صراعات الحاضر ... رهانات المستقبل "  ويتضمن برنامج الندوة ثلاث مداخلات :

1-                أي موقع لعصبة الشمال في خارطة العاب القوى المغربية  في زمن التأهيل .

2-                بوادر الإصلاح ورموز الفساد بين الديمقراطية والعبثية .

3-      عصبة الشمال لألعاب القوى والفراغ القانوني   وموقعها  من الرسالة الملكية الموجهة للمناظرة الوطنية الثانية للرياضة ؟

إن تنظيم هذه الندوة  يأتي في ظل الجمود التام لعصبة الشمال لألعاب القوى والكشف عما يحدث في هذه العصبة و موقعها في خارطة ألعاب القوى الوطنية في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن تأهيل هذا النوع من الرياضة. وإننا من خلال هذا الندوة لا نقصد الإساءة لأحد و لا الدعاية لطرف معين بقدر ما نريد لهذه العصبة أن تصحو من سباتها، وأعتقد أن الأطراف التي تنادي بضرورة إعادة الشرعية لألعاب القوى الشمالية تحمل الهدف نفسه ولا غرض لها في تسلق المناصب. ويبقى الأهم أن يكون لهذه العصبة الوجود الذي افتقدته وبلغت درجة قصوى من العبث والتراجع خلال الأربع سنوات الأخيرة على الأقل .

و إننا نأمل من خلال هذه الندوة أن يتفضل رئيس الجامعة للجلوس شخصيا  إلى أندية العاب القوى بالجهة والاستماع لمشاكلها، وأن يبادر إلى إبعاد رموز الفساد الذين يأتون من جامعته لتعكير الأجواء وإحباط أي محاولة من شباب المنطقة تروم إصلاح ألعاب القوى الشمالية انطلاقا من عقد جمع عام شفاف وديمقراطي . ويقتنع رئيس الجامعة أن هناك شباب يريد العمل، فقط إنه يحتاج إلى إشارة الانطلاقة . .....

. عبد الحفيظ أولاد بوسلامة رئيس نادي ف س تطوان فرع العاب القوى                                                                   

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité