Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
17 avril 2010

مقتل مواطنين إسبانيين بمدينة أصيلة

مقتل مواطنين إسبانيين بمدينة أصيلة

.علم لدى مصدر أمني أن مواطنين إسبانيين لقيا مصرعهما، صباح اليوم الجمعة، على يد شاب كان يحاول سرقة منزلهما بمدينة أصيلة.
وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الشرطة تمكنت من اعتقال الجاني فور ارتكابه الجريمة، التي كانت بدافعasila السرقة، والتي راح ضحيتها مواطن إسباني (50 سنة) وزوجته (49 عاما) ، والمقيمان بمدينة أصيلة منذ ثلاث سنوات.
وأبرز المصدر ذاته أن الجاني، المنحدر من مدينة طنجة، والذي كان يسعى إلى سرقة محتويات المنزل بالإضافة إلى سيارة يملكها الضحية، من أصحاب السوابق في مجال السرقة والضرب والجرح، وأمضى عقوبة سجنية بسبب ذلك.
وقد انتقلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة لمدينة أصيلة لتعميق البحث مع الجاني وتسليط الضوء على ملابسات هذه الجريمة

أصيلة: جريمة قتل راح ضحيتها زوجين إسبانيين - إضافة تفاصيل

في الصور: واجهة المنزل الذي وقعت فيه الجريمة / السيارة المعنية

هتزت مدينة أصيلة، صباح اليوم الجمعة، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها زوجين إسبانيين، على يد شخص بدافع السرقة.

وحسب مصدر مقرب، فقد تم اعتقال الجاني مباشرة بعد ارتكاب الجريمة، حيث كان فارا بسيارة مسروقة من الضحيتين قبل أن يتعرض لحادث اصطدام بشاحنة، مما مكن من اعتقاله.

كما أكد نفس المصدر، أن الجاني شاب في الثلاثينات من عمره ينحدر مدينة طنجة، وذو سوابق عدلية، تمكن من التسلل إلى منزل الضحيتين (اميليو م. 50 عاما، بيلار ر.49 عاما) قبل أن يهاجمهما بآلة حادة ويرديهما قتيلين بطريقة بشعة.

يشار إلى أن فرقة تابعة لمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، انتقلت على الفور إلى مدينة أصيلة لتعميق البحث في هذه الجريمة.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité