Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
29 juin 2009

CLUB MEDITERRANEEN DE PRESSE ....للنادي المتوسطي للصحافة، .

إخبارseml

طبقا لمقتضيات القانون الأساسي المنظم للنادي المتوسطي للصحافة، وتبعا للدعوة الموجهة لكافة أعضاء المكتب المسير فيما يخص الجمع العام لتقييم أعمال النادي وتجديد المكتب لولاية جديدة بعد انقضاء المدة القانونية المحددة في سنتين، انعقد أخيرا اجتماع عشية يوم17/06/2009 في الزمان والمكان المحددين المنصوص عليهما في الدعوة  لهذا الغرض. وبعد أن  تدارس الأعضاء الحاضرون مجمل النقط المسطرة في جدول أعمال الاجتماع والوقوف بشكل معمق عند مختلف وجهات النظر، اتفق الأعضاء الحاضرون وبالإجماع على تشكيل لجنة يعهد إليها وداخل أسبوعين إعداد أرضية التقريرين المادي والأدبي والسهر على إعداد مشروع مكتب للولاية الجديدة ثم التفكير في تكريم بعض الأعضاء.

وقد عين لهذا الغرض كل من أنس الأكرمي ونور الدين الجعباق وعلي نصيح كمنسق للجنة للقيام بأعمال السير العادي للنادي في انتظار انتخاب المكتب المسير.

وبهذا فإن المنسق، الكاتب العام السابق للنادي المتوسطي للصحافة، يخبر الرأي العام المحلي والوطني والدولي وكل الجهات والمؤسسات والنوادي الصحفية والجمعيات العاملة في نفس المجال والشريكة والمرتبطة بالنادي داخليا وخارجيا والمؤسسات الوطنية الداعمة والأشخاص المتعاطفين وغيرهم من أصحاب القرار أن المخاطب الرسمي هو منسق اللجنة والقائم على السير العادي لأعمال وأشغال النادي إلى حين الإعلان عن أسماء أعضاء المكتب المسير الجديد.

كما تثير اللجنة الانتباه إلى أن أي استعمال لأي صفة ووثائق أو أختام تخص النادي المتوسطي للصحافة يعتبر مخالفا للقانون.. وأننا غير مسؤولين عن أية تصرفات فردية خارجة عن قرارات اللجنة ومنسقها.

تطوان يوم 24 يونيو 2009

منسق اللجنة

علي نصيح

seee

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité