Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
24 décembre 2008

المكتب الوطني للسكك الحديدية مجلسه الإداري يوم الجمعة المقبل على متن قطار

المكتب الوطني للسكك الحديدية مجلسه الإداري يوم الجمعة المقبل على متن قطار    

الرباط/12/23/ومع/ يعقد المكتب الوطني للسكك الحديدية مجلسه الإداري يوم الجمعة المقبل على متن قطار خاص يربط بين الرباط ومراكش.
وأفاد بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية أن جدول أعمال هذا الاجتماع الذي سيرأسه وزير التجهيز والنقل السيد كريم غلاب سيتمحور حول النتائج المالية للمكتب, والحساب النهائي للأنشطة السككية برسم سنة 2007 والنتائج المحتملة ل` 2008 وميزانية 2009 وكذا حالة تقدم تنفيذ عقد البرنامج بين الدولة والمكتب الوطني للسكك الحديدية للفترة الممتدة ما بين 2005 و2009.
وحسب المصدر ذاته, فان مدير عام المكتب الوطني للسكك الحديدية السيد محمد ربيع لخليع, سيعقد على متن نفس القطار ندوة صحفية سيتطرق فيها على الخصوص لأشغال المجلس الإداري ولبرنامج تحديث القطارات وتجديد محطات القطار
.

وزارة الشؤون الخارجية والتعاون تؤكد أن السيد لخريف أدى مهمته بجدية وتفان وكفاءة وحس عال من المسؤولية          

الرباط / أكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن السيد أحمد لخريف ، الذي قرر صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمس الاثنين إنهاء مهمته بصفته كاتبا للدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون في سياق منح السلطات الإسبانية لجنسية هذا البد للعديد من سامي المسؤولين المغاربة , قد أدى مهمته بجدية وتفان وكفاءة وحس عال من المسؤولية .
وأوضح بلاغ صادر عن الوزارة " ولكن بما أن الأمر يتعلق بالتحديد بمسؤولية حكومية, وأكثر من ذلك ضمن وزارة سيادية, فإن وظيفة كاتب الدولة لدى وزير الشؤون
الخارجية والتعاون, تبدو غير متلائمة مع اكتساب جنسية أخرى , إسبانية , في هذه الحالة".

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité