Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
13 mai 2008

اخباررياضية

اخباررياضية

تنظيم سباق على الطريق خاص بطلبة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان

تطوان/تنظم الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل التابعة لجامعة عبد المالك السعدي يوم 22 ماي الجاري الدورة الثانية لسباق 10 كلم على الطريق .

وذكر بلاغ صادر عن الكلية أن هذا السباق ، الذي ينظم بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة مرتيل تحت شعار "رياضة ومواطنة" ، مفتوح فقط في وجه طلبة الجامعة .

تنظيم دوري جامعي بتطوان

تطوان/تنظم الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل التابعة لجامعة عبد المالك السعدي يومي 17 و 18 ماي الجاري الدورة الاولى للدوري الجامعي في رياضة الشطرنج .

وذكر بلاغ صادر عن الكلية ن أنه سيشارك في هذه التظاهرة المنظمة بتعاون مع جمعية "تطاون أسمير" وعصبة الشمال للعبة ، فرق تمثل جامعة بن طفيل ، وجامعة محمد الخامس (فريقان)، وجامعة مولاي اسماعيل ، وجامعة عبد المالك السعدي (ثلاثة فرق) .

/قرر فريق المغرب التطواني لكرة القدم فتح باب الاتخراطات للموسم الرياضي 2007/2008 .

وذكر بلاغ صادر عن المكتب المسير للفريق أنه تم اعداد استمارة لطلب الاتخراط أو تجديد الانخراط ووضعها رهن إشارة أنصار الفريق ، مع تحديد مبلغ 10 آلاف درهم كواجب للانخراط تحول إلى الحساب البنكي للفريق .

وأضاف البلاغ أن الانخراط بالفريق يخول لصاحبه "الاستفادة من كل الامتيازات التي تساهم في العمل سويا على تنمية وتطوير المكتسبات التي حققها الفريق والارتقاء به إلى مصاف الاندية الكبرى في المملكة" .

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité