Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
20 février 2008

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين داخل المنطقة الحضرية خلال أسبوع واحد

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين داخل المنطقة الحضرية

خلال أسبوع واحد

تطوان/لقي شخص مصرعه وأصيب 13 آخرون بجروح ، أحدهم إصابته بليغة خلال 13 حادثة سير وقعت داخل المجال الحضري لتطوان ، في الفترة الممتدة ما بين 28 يناير الماضي و3 فبراير الجاري .

وذكر التقرير الاسبوعي الصادر عن مصلحة حوادث السير التابعة لولاية أمن تطوا1_446474377_0d72a0fcb6_bن ، أن الاسباب الرئيسية لهذه الحوادث تعود بالنسبة للراجلين إلى التهور وعدم الانتباه ، وبالنسبة للسائقين إلى عدم احترام قانون السير خاصة السرعة المفرطة ، والتجاوز المعيب ، والسير في الاتجاه الممنوع ، وعدم احترام أسبقية اليمين ، وعدم الوقوف الاجباري عند إشارة الضوء الاحمر ، بالاضافة إلى السياقة في حالة سكر .

وفي ما يتعلق بعملية المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان ، فقد أشار التقرير إلى أنه تم تسجيل 416 مخالفة ، وأنجز 261 محضرا أحيلت على النيابة العامة ، في حين بلغ عدد الغرامات المفروضة على مخالفي قانون السير 181 غرامة بلغت قيمة مستحقاتها المالية 42 ألف و400 درهما .

وأضاف التقرير الاسبوعي أن عدد المركبات التي أرسلت إلى المستودع البلدي بلغت خلال هذه الفترة 470 عربة ، وتم سحب ثلاث رخص ، وتقديم خمسة أشخاص على العدالة أحدهم في حالة اعتقال .

/اب/

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité