Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
15 février 2008

العصبة المغربية لحماية الطفولة بولاية تطوان تحصل على جائزة الجودة "شهادة إيزو"

العصبة المغربية لحماية الطفولة بولاية تطوان تحصل على جائزة الجودة "شهادة إيزو"

تطوان/حصلت مراكز العصبة المغربية لحماية الطفولة بولاية تطوان على جائزة الجودة "شهادة إيزو"  في الميادين التي تنشط فيها العصبة.

وذكر رئيس العصبة بولاية تطوان السيد مصطفى المهوطي أن هذه الشهادة تعتبر اعترافا من المؤسسات المختصة في تدبير الجودة على الصعيد الوطني لما تبذله مراكز العصبة من جهد في ارسال ثقافة الجودة ولما تقدمه من خدمات وفق المواصفات المعمول بها من طرف منظمة"إيزو" العالمية لضمان الجودة.

وأشار ، في بلاغ صحفي ، إلى أن العصبة المغربية لحماية الطفولة بولاية تطوان  حصلت على هذه الشهادة بعد عملية التحليل والتدقيق الميداني من طرف مختصين في الجودة بالميادين التي تعمل فيها مراكزها ، وذلك خلال حفل وطني نظم بالرباط  في 21 يناير الماضي تحت رئاسة وزير التجارة والصناعة .

وأكد أنه لاهمية الجودة في حياة المقاولات سواء بالقطاع العمومي او بالقطاع الخاص، ولكون الجودة اصبحت وسيلة لضمان استمرارية المقاولة كمقاربة جديدة للاطار المؤسساتي للتنمية ، فان مكتب العصبة يضع خبرته في هذا المجال رهن اشارة المقاولات، ويؤكد استعداد خبرائه في المساهمه في عملية ارسال ثقافة الجودة داخل المؤسسات العمومية و الخاصة ، وذلك من خلال تاطير ورشات تكوينية وتتبع المنخرطين في هذه المقاربة .

/اب/

 

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité