Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
27 février 2012

مدرب المغرب الفاسي رشيد الطاوسي اللقب ثمرة مجهود جماعي والماص مؤهل للفوز بعصبة أبطال إفريقيا

مدرب المغرب الفاسي رشيد الطاوسي اللقب ثمرة 27037
مجهود جماعي والماص مؤهل للفوز بعصبة أبطال إفريقيا
أكد مدرب فريق المغرب الفاسي رشيد الطاوسي، أن الفوز بلقب النسخة التاسعة عشرة لكأس السوبر الإفريقي في كرة القدم، أول أمس السبت بتونس، كان ثمرة مجهود جماعي لكل مكونات الفريق من لاعبين وتقنيين ومسيرين، وأيضا حصيلة عمل استراتيجي تظافرت فيه عوامل إدارية وتقنية.
وأضاف الطاوسي أن اللقب القاري جاء عن جدارة خاصة على الفريق التونسي العريق والقوي والذي يتوفر على عناصر جيدة، وليس من السهل انتزاع الانتصار منه. وقال «أعتقد أن هناك عدة عناصر أساسية ساهمت في تحقيق هذا النجاح، منها الهدوء، بالرغم من الضغط الذي مارسه الترجي، وكذا الثقة في النفس لدى لاعبينا، وهي أيضا العناصر التي ساهمت في إعداد فريق أصبح له حاليا وزن على الصعيد الإفريقي»، موضحا «سوف نباشر قريبا إقصائيات دوري عصبة الأبطال، وفريق المغرب الفاسي مؤهل للفوز بهذه البطولة، لأنه انتصر على الفريق الفائز بها».
من جهة أخرى، أشار الإطار الوطني إلى أنه «تقنيا سيطرنا على مجريات المباراة، خاصة في شوطها الأول، رغم تراجع مستوى الإيقاع خلال بعض فترات الجولة الثانية، وهو أمر راجع إلى إصابة بعض اللاعبين، منهم الحارس الزنيتي، وكذا الإندفاع البدني للاعبي فريق الترجي. ولكن مع ذلك استطعنا الاستمرار إلى آخر رمق في المباراة بالرغم من أن الحكم احتسب 11 دقيقة كوقت بدل الضائع، وهي في الحقيقة مدة طويلة جدا أصبحت عبارة عن شوط إضافي، مما أثر على أداء فريقنا، حتى أدرك الترجي هدف التعادل لنحتكم إلى الضربات الترجيحية التي نجيد التعامل معها

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité