Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
6 février 2012

فريق الماط بشبانه يستطيع تخطي الدور الأول من دوري الأمل لهذا الموسم

فريق الماط بشبانه يستطيع تخطي 
الدور الأول من دوري الأمل لهذا الموسم 



استطاع الفريق الشاب للمغرب أتلتيك تطوان تخطي مرحلة تصفيات الدور الأول من دوري الأمل لهذا الموسم بنجاح و عن جدارة و استحقاق رغم هزيمته في مباراة الذهاب بتطوان بهدفين لواحد. الهزيمة تلك وضعت الفريق التطواني أمام مأمورية صعبة في مباراة الإياب بسلا، لكن إذا كان الجمهور التطواني يطمح لأن يرى فريق مدينته المحبوب جل عناصره شابة و تتحمل عبء مسؤولية حمل قميص فريق عريق كالمـــاط، فالمباراة هاته أثبتت أن الفريق يمشي، حمدا لله، على الطريق الصحيح، و أن سياسة التكوين المتبعة من طرف النادي و تشجيعه للمواهب بدأت تبرز نتائجها من خلال مردودية هؤلاء الشبان مع فريق الحمامة البيضاء.



مباراة الإياب و التي جرت يوم السبت 04 فبراير 2012 بملعب بوبكر عمار بسلا، عرفت مواجهة فريقين لعب واحد منهما ببمنطق التريث و الحذر للحفاظ على نتيجة تؤهله للدور القادم و هو الفريق السلاوي ، و منطق الهجوم و الإندفاع إلى الأمام بحثا عن هدف التعادل و هو الفريق التطواني. الشوط الأول عرف فرصتين سانحتين للتسجيل أتيحتا للاعب "عازم" و المغادرة الإضطرارية للملعب من طرف الحارس المرموق "عزيز الكناني" إثر تعرضه لإصابة على مستوى الظهر، نتمنى أن تكون بسيطة و يعود قريبا للدفاع عن شباك الفريق التطواني. عوض "الكناني" بالحارس الواعد "اليوسفي" .



اضطر فريق الحمامة البيضاء انتظار الدقيقة 84 لإحراز هدف بواسطة اللاعب "جود الإسماعيلي" و بهذه النتيجة انتهت المباراة حيث احتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية . استطاع الحارس التطواني الشاب "اليوسفي" صد ضربتي جزاء للسلاويين و منح التأهل لفريق الحمامة البيضاء للدور القادم من دوري الأمل لموسم 2012/2011. فهنيئا لفريقنا الشاب و مزيدا من التألق إن شاء الله.

 

 

 

 



 

 


Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité