Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
2 février 2012

هيئات حقوقية و مدنية و مدونين يطالبون بإطلاق سراح محمد الدواس

هيئات حقوقية و مدنية و مدونين 

يطالبون بإطلاق سراح محمد الدواس

أبو خولة .  بواسطة تطوان نيوز

img4f29608f66f72الله ما هذا منكر " الجملة التي رددتها والدة المدون محمد الدواس أمام الصحفيين وكل الحاضرين بباب محكمة الاستئناف بتطوان " هل كل من فضح الفساد في هذه المنطقة مآله السجن" ؟، هي جملة رددها الجميع مع والدة المدون محمد الدواس .
نعم ما زال الفساد و مازال الفاسدون يقيمون الفساد في الأرض ، و حتى إشعار أخر ، مازلنا سنرى مجموعة من أمثال محمد الدواس ترحل عبر سجون هذا الوطن الشاسع ، علينا أن نفتش جيوبنا قبل الخروج من منازلنا فربما تجد نفسك تحمل المخدرات في جيبك دون أن تحس ، و حتى في مكاتبنا، علينا أن نفتش أدراج مكاتبنا و داخل سياراتنا يمكن للفساد أن يُفسد حياتك فهو كالهواء إنه كفيروس ، يحولك إلى بائع مخدرات أو...... أو ........

لقد عرفت باب محكمة الاستئناف بتطوان وقفة احتجاجية نفدها مراسلو الجرائد الإليكترونية و بعض المدونين و كذلك بعض الجمعيات الحقوقية و المدنية و أصدقاء المعتقل و عائلته , كلهم عبروا لنا أن اعتقال المدون محمد الدواس يأتي في سياق تصفية الحسابات و أنه " قد تجاوز الخط الأحمر " بفضحه بعض رجال السلطة و بعض رموز الفساد ، خصوصا في مدينة الفنيدق ، نحن من منبرنا هذا نضم صوتنا لكل الشرفاء في هذه المنطقة و نطالب بإطلاق سراح المدون محمد الدواس في أقرب وقت.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité