Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
1 février 2012

كرة قدم بصير يطالب النيبت بالابتعاد عن الجامعة

كرة قدم.... بصير يطالب النيبت بالابتعاد عن الجامعة

فتح صلاح الدين بصير الهداف التاريخي لأسود الأطلس والنجم السابق لفرق الرجاء البيضاوي والهلال السعودي وديبورتيفو لاكورونا الإسباني وليل الفرنسي ،النار على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد الإقصاء المذل من الدور الأول لأمم إفريقيا 2012 .ronaldo-zidane-bassir--salah-eddin.jpg

وطالب بصير من وصفهم بالطفيليات بالإبتعاد عن كرة القدم المغربية ولاعبي المنتخب المغربي وبيع الوهم للمغاربة لأن المهازل لم تتوقف ولا زالت مستمرة ويجب التدخل بحزم لفرض التغيير الإيجابي .

و وجه بصير كلامه لزميله السابق والعميد نورالدين النيبت وطالبه بالإبتعاد عن الجامعة حتى لا يعطي شرعية لما سيحصل مستقبلا خصوصا وأنه يعرف كل شيء و يملك تجربة كبيرة فيما يقع داخل المنتخب المغربي .

وأكد النجم السابق الذي سجل هدفين في مرمى اسكتلندا في مونديال فرنسا 1998 أن عدة أشخاص تعبث بالمنتخب المغربي وتتحكم في كل شيء وهي المسؤولة عن كل المهازل التي وقعت سابقا ولازالت مستمرة .

وتحدث بصير عن إبعاد كل اللاعبين السابقين عن كرة القدم وتساءل كيف يرحل المنتخب للنهائيات دون مرافقة لاعبين كبار فازوا بالكرة الذهبية كفرس والزاكي والتيمومي ومصطفى حجي ،في الوقت الذي اصطحب البعض أصدقاءه على حساب الجامعة والمنتخب.

وهدد بصير بالكشف عن كل الأسماء مستقبلا في حال استمرار الوضع الحالي وعدم ابتعاد من وصفهم بالطفيليات مؤكدا أنه لم يتحدث أبدا عن المنتخب المغربي ولا كرة القدم لكنه شعر بالإهانة بعد الإقصاء المذل حيث كان بالإمكان الفوز باللقب

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité