Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
21 janvier 2012

بيلي ينتقد ميسي من جديد ويذكره بنقطته السوداء

بيلي ينتقد ميسي منpele-zizou-mara-for-messi.jpg جديد ويذكره بنقطته السوداء 

عاد نجم كرة القدم المعتزل بيليه لإطلاق تصريحاته ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أن الكرة لن تنجب "بيليه" آخر.قال "الجوهرة السوداء" بيلي إن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو لاعبه المفضل في الجيل الحالي، لكنه شدد على أن بيلي آخر لن يولد "أبدا"، معلنا تحدي نجم الأرجنتين وبرشلونة  .وتحدى بيليه في مقابلة مع صحيفة "لوموند" الفرنسية اللاعب الأرجنتيني قائلا: "لنتحدث عندما يسجل ميسي 1283 هدفا ويفوز بثلاث بطولات لكأس العالم  وأضاف: "الأرقام القياسية موجودة لتتحطم، لكن من الصعب التفوق على أرقامي القياسية. الناس يسألونني طوال الوقت: متى يولد بيلي  آخر؟ والإجابة: أبدا، أبي وأمي أغلقا المصنع   وواصل الأسطورة البرازيلي تصريحاته القوية، مشيرا إلى أن ميسي (24 عاما) وبيليه (71 عاما) "في نفس المستوى الفني عمليا"، وأن كليهما حصل على "موهبة من الرب".

وقال "في زمني، لم يكن أحد يعرف بأي قدم سأسدد، كنت ألعب بكلتا القدمين، كما أحرزت أهدافا كثيرة بالرأس  وعاد بيلي  لينكأ الجرح الأكثر إيلاما لميسي: "إنه لاعب كبير في برشلونة، لكنه لا يحظى بنفس النجاح عندما يلعب مع المنتخب الأرجنتيني".

وكان ميسي، بعد أن اضطر إلى الاعتراف مؤخرا بالنقطة السوداء في مشواره الكروي، قد شبه نفسه بمواطنه دي ستيفانو الذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ لكنه لم يفز قط بكأس العالم

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité