Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
16 janvier 2012

غيريتس: لم أستدع الحمداوي لعدم جاهزيته

غيريتس: لم أستدع الحمداوي لعدم جاهزيته

جدد رغبته في إحراز اللقب وقال إن الاستعدادات تمر في أجواء جيدة
محمد الشرع

جدد إيريك غيريتس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، رغبته في الحصول على لقب كأس إفريقيا في النهائيات التي ستحتضنها الغابون وغينيا الاستوائية مابين 12 يناير الجاري و12 فبراير المقبل.

وقال غيريتس في ندوة صحفية عقدها أمس الجمعة بمركز ماربيا:» طموحاتنا كبيرة، واللاعبون جاهزون للتنافس، كما أن الاستعدادات تمر في أجواء جيدة».
وبخصوص برمجته لتجمع في ماربيا، حيث درجة الحرارة منخفضة مقارنة مع الغابون حيث ستكون الحرارة مرتفعة، قال:» الأمر يتعلق باختيار، فعندما كنت لاعبا وكنت أشارك في كأس العالم مع المنتخب البلجيكي في بلدان بها درجة حرارة مرتفعة، فإننا كنا نستعد بأماكن أقل درجة، ونسافر متأخرين حتى يكون التأقلم سريعا». وأبدى غيريتس تفاؤله، مؤكدا أن اللاعبين يلفهم الحماس ليكونوا في الموعد القاري، ويحققوا النتائج التي ينتظرها منهم الشعب المغربي.
وبخصوص غياب منير الحمداوي عن لائحة المنتخب الوطني، قال غيريتس إن الحمداوي لاعب كبير ويتوفر على مؤهلات محترمة، ويمكنه إحراز الأهداف بسرعة.
وأضاف:» تمنيت لو أنه كان بيننا، فحتما كان سيمنحنا الإضافة، لكنه لم يلعب في الفريق الأول لأجاكس منذ مدة طويلة، وعندما لا يخوض اللاعب المباريات لفترة، فإن من شأن ذلك أن يترك أثره السلبي عليه».
وتابع:» لم أستدع الحمداوي بسبب عدم جاهزيته فقط، علما أنه لاعب يحرز الأهداف بسهولة ويعرف طريق الشباك جيدا».
وكانت آخر مباراة استدعي لها الحمداوي هي تلك التي جمعت المنتخب الوطني بتانزانيا في مراكش(3-1) والتي ضمن خلالها «الأسود» التأهل إلى النهائيات بعد غياب عن دورة 2010 بأنغولا. 

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité