Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
12 octobre 2011

نادي ف س تطوان ينتصر في أول مباراة رسمية له

نادي  ف س تطوان 

ينتصر في أول مباراة رسمية له

تمكن نادي ف س تطوان من تحقيق انتصار بين و معنوي في المباراة التي جمعته يوم السبت 08 أكتوبر  على الساعة 15 زوالا ضد فريق youssef_029أتليتيك جزناية بثلاثة أهداف لواحد . المباراة التي جرت أطوارها  بملعب الزياتن  بطنجة تدخل في إطار اقصائيات كأس العرش موسم2011-2012 وتعد الأولى رسميا لنادي ف س تطوان بعدما انضم إلى عصبة الشمال لكرة القدم بداية هذا الموسم الرياضي في إطار اللبنة الأولى للمشروع الرياضي الكبير، و الذي يكرس النادي من خلال أطلاقه لهذا المشروع التزامه الراسخ  ببناء فريق محترف  لمدينة تطوان.

 المدير التقني للنادي الإطار الوطني عبد المالك أجباتن أكد أن فريقه سيبصم على موسم جيد وان الهدف الرئيسي هو بناء مجموعة متكاملة تساهم في تطوير اللعبة وتروم فتح المجال أمام شباب المنطقة عامة و تطوان خاصة  ليظهروا عن كفاءاتهم في المنافسات الكبرى ولهذا الغرض يضيف السيد اجباتن فقد تمت الاستعانة بعدد من الأطرالتقنية الكفأة في هذا المجال (سعيد الغلبزوري، رضا بن الصغير، أحمد الشرقاوي، خالد زاوش... ) لتحقيق الهدف المنشوذ .

   ويبقى أكبر مشكل يمكن أن يعترض هذا المشروع الطموح – وهو مشكل كل الفرق بالمنطقة- يتعلق بانعدام ملاعب ومرافق رياضية  بتطوان. وللإشارة فلحد الساعة لم توفر السلطات والمسؤولين  بتطوان ومرتيل  أي ملعب لخوض منافسات بطولة عصبة الشمال.. فهل هذه بداية نهاية كرة القدم بالشمال ؟

ي.ب--الانارة

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité