Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
10 octobre 2011

احتفالات عارمة في طنجة بتأهل المنتخب المغربي إلى نهائي كأس افريقيا -

احتفالات عارمة في طنجة بتأهل 

المنتخب المغربي إلى نهائي كأس افريقيا

طنجة  24

 خرج آلاف المواطنين مساء يومه الأحد إلى شوارع مدينة طنجة احتفالا بفوز المنتخب الوطني المغربي في مبارة الحسم المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي جرت مساء نفس اليوم  بملعب مراكش ضد منتخبt_1318197174 تانزانيا بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

 وعرفت ساحة الأمم تجمهرا كبيرا للمواطنين الذين توافدوا عليها من مختلف أحياء المدينة  للاحتفال بهذا الفوز الذي كان منتظرا. حيث حملت الجماهير الطنجاوية من مختلف الأعمار الأعلام الوطنية مرددين النشيد الوطني و مطلقين العنان لمنبهات سياراتهم التي زينت بالأعلام الوطنية وحناجرهم التي هتفت هذه البداية ومازال مازال ، ديما المغرب ،ديما المغرب ، كما دوت الأغاني الرياضية في الشوارع وتعالت كذلك أصوات الأغاني التشجيعية التي تناغمت مع أبواق السيارات صانعة جوا بهيجا سهر على وقعه الكبير والصغير وقد كان ذلك عربونا للفرحة التي عمت القلوب.

 وقد فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف لواحد، بعد سجل مروان الشماخ الهدف الأول في الدقيقة الـ 20 من المبارة قبل أن يتمكن المنتخب التنزاني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39، إلا أن عادل تاعرابت أعاد الأمل في تحقيق الفوز المنتظر الفوز بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 قبل أن يتمكن عادل بوصفة

من إضافة الهدف الأخير في الدقيقة 90.

 

 

 

 

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité