Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
30 septembre 2011

مدرب مغربي يحقق الازدواجية في الهند

مدرب مغربي يحقق الازدواجية في الهند
مدرب مغربي يحقق الازدواجية في الهند
تمكن فريق "سالغاوكار" الهندي ، الذي يشرف على تدريبه المدرب المغربي كريم بنشريفة ،من الظفر بلقب كأس الفيدراليات الهندي لكرة القدم بعد أربعة عشر سنة على نيله آخر لقب له في هذه المسابقة.

وأحرز الفريق الهندي ،الذي تولى المدرب بنشريفة إدارته التقنية في فبراير 2010 ، اللقب بعد انتصاره مساء أمس الخميس في المباراة النهائية على فريق "إيست بنغال" ، أحد أعرق الفرق الهندية والاكثرها شعبية في شبه القارة ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبذلك يكون المدرب المغربي قد قاد فريقه إلى تحقيق الازدواجية هذا العام بعد فوزه بالبطولة الاحترافية الهندية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه. وهو ثاني فريق هندي يحقق الازواجية في عام واحد بعد فريق "موهان باغان".
كما يعد لقب كأس الفيدراليات الرابع لفريق "سالغاوكار"، أحد فرق مدينة غوا الواقعة غرب الهند ، في هذه المسابقة ، والثاني له منذ عام 1997 .
من ناحية أخرى يعد هذا ثاني لقب يحرزه المدرب بنشريفة في ذات المسابقة ، حيث سبق له أن فاز بكأس الهند صحبة فريق "موهان باغان" .
وحاز أيضا هذه السنة على جائزة أحسن مدرب التي تمنحها كل من جمعية اللاعبين المحترفين ، والاتحاد الهندي لكرة القدم ، مما حمل الاتحاد على التفكير في إسناد مهمة تدريب المنتخب الهندي إلى المدرب المغربي.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité