Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
23 septembre 2011

وفد رياضي من المغرب التطواني والشبيبة والرياضة والجامعة يقومون بزيارةأرضية مركز التكوين الملاليين بعد استكمال تهيئته

وفد رياضي من المغرب التطواني والشبيبة والرياضة  والجامعة يقومون بزيارةأرضية مركز التكوين الملاليين بعد استكمال تهيئته

 

 

استقبل مركز التكوين للشباب بالملاليين، وفدا رياضيا مكونا من اطر فريق المغرب التطواني والشبيبة والرياضة، حيث انتهت أشغال تكسية أرضية الملعب بالعشب الإصطناعي والذي أصبح جاهزا. بحضور الحاج عبد المالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني، وأطر عليا من الشبيبة والرياضة مركزيا ومحليا، وممثلا عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تم الوقوف على المستوى العالي للأشغال التي تمت والوضعية الجيدة المتواجد عليها الملعب حاليا، خاصة بعد استكمال تلك الأشغال.

  أعضاء من مكتب الفريق التطواني كانوا حاضرين بدورهم خلال تلك الزيارة، إضافة لبعض الفعاليات الرياضية الأخرى من جمعيات للجمهور ولاعبين قدامى وغيرهم. فقد كانت المناسبة للإطلاع على هذا الإنجاز الكبير الذي حضيت به تطوان، والذي سيكون لفائدة أبنائها وفرقها الرياضية عامة. مسؤول شركة تكسية أرضية الملعب أكد في شروحاته أن مستوى العمل الذي أنجز به العشب كان عاليا، وأنه تم استعمال تقنيات جديدة لأول مرة في هذا المجال، على مستوى المغرب ككل.

  الحاج عبد المالك أبرون رئيس الفريق، عبر عن ابتهاجه وفرحه للكيفية التي سارت بها الأشغال، والمستوى الذي وصل له إنجاز هذا المركز الذي كادت الأشغال به تنتهي نهائيا، ليفتح أبوابه في وجه اللاعبين والمتكونين الجدد المستفيدين من خدماته. كما ركز رئيس الفريق على ضرورة دعم مثل هاته المبادرات، والبحث عن سبل وإمكانيات بتنشيط الرياضة بالإقليم، عبر إنجاز ملاعب في ذات المستوى.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité