Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
27 avril 2011

مباراة ودية: تعادل اتحاد طنجة وأتليتيكو مدريد (الرديف) 1-1 في افتتاح ملعب طنجة الجديد طنجة -26-4-2011- تعادل فريق اتحاد طنجة (ا

 تعادل اتحاد طنجة وأتليتيكو 
مدريد (الرديف) 1-1 في افتتاح ملعب طنجة الجديد

طنجة -26-4-2011- تعادل فريق اتحاد طنجة (القسم الوطني الثاني) والفريق الرديف لأتليتيكو مدريد الإسباني، 1-1 في المباراة الودية، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء بمناسبة افتتاح الملعب الجديد لمدينة طنجة .

وانطلقت المباراة، على إيقاعات حماسية وتشجيعات متواصلة للجمهور الطنجاوي، بمجموعة من فرص التهديف الضائعة خلال الخمس دقائق الأولى من الشوط الأول، كانت أبرزها القذفة التي أطلقها ياسين الشهبي (د 5) واصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الفريق الإسباني.

واستعاد فريق أتليتيكو مدريد بسرعة عنصر الثقة في النفس واعتمد على تمرير الكرات في محاولة لفرض طريقة لعبه الخاصة والقيام بمرتدات سريعة كانت تكتسي طابع الخطورة في بعض الأحيان.

ولم تحد استفاقة الفريق الإسباني من حماس ورغبة لاعبي الفريق المحلي الذين أبانوا عن رغبة كبيرة في الفوز بهذه المباراة.

ونجح اللاعب حمزة الفليحي العروسي في التوقيع على الهدف الأول (د 23) في تاريخ الملعب الجديد لطنجة، بعدما استقبل تمريرة وراوغ أحد مدافعي الفريق المنافس وسدد في اتجاه المرمى متفوقا على حارس الفريق الإسباني.
وحاول الفريق الرديف لأتليتيكو مدريد تعديل الكفتين من خلال ممارسة الضغط على وسط الميدان وتمرير الكرة في العمق، وهي المحاولات التي كانت تجهض إما من طرف الدفاع على مشارف منطقة العمليات أو بفضل يقظة الحارس العبادي.
ورد اتحاد طنجة سريعا من خلال محاولة للمهاجم سمير سرسار (د 42) بعد تسديدة قوية.
بعد العودة من مستودع الملابس، قام مدرب اتحاد طنجة عبد الرفيع الملتاوي بمجموعة من التغييرات للسماح لأكبر قدر من اللاعبين بالمشاركة في هذا العرس الكروي.
غير أن فريق أتليتيكو مدريد استغل هذه التغييرات ونجح في تعديل الكفتين بعد ركنية تمكن العميد فرانسيسكو ريغالون سيريثو من تحويلها إلى هدف برأسية قوية ومركزة فشل الحارس العبادي في صدها.
بعد ذلك تركز اللعب في وسط الميدان مع محاولات ضائعة من كلا الفريقين وظلت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بالتكافؤ.
وسيختتم حفل الافتتاح الرسمي للملعب الجديد لطنجة بإجراء مباراة بين فريق الرجاء البيضاوي وفريق أتليتيكو مريد (حامل لقب الدوري الأوربي).

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité