Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
10 mars 2011

البطلة الطنجاوية نبيلة حكيمي تتألق من جديد

البطلة الطنجاوية نبيلة حكيمي تتألق من جديد

إحتلت نبيلة حكيمي الرتبة الثالثة في نهاية البطولة الوطنية الأولمبية للتايكوندو التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لهذا الصنف الرياضي ،يومي 5 و 6 مارس الجاري بالقاعة المغطاة إدريس بن شقرون التابعة لنادي الكوكب المراكشي بعاصمة النخيل.
وشاركت نبيلة حكيمي المنتمية لجمعية أنطي بطنجة في صنف الكبيرات وزن 67 كلغ ،رغم أن سنها لم يتجاوز بعد 17 سنة ،مما يجعلنا نتنبأ لهذه الفتاة بمستقبل زاهر في رياضة التايكواندو.
وعبرت نبيلة حكيمي في تصريح لها لشبكة طنجة الإخبارية عن سعادتها الكبيرة بهذه النتيجة ،معتبرة أن التحكيم لم يكن في المستوى المطلوب وأرجعت البطلة الطنجاوية فضل ما تراكمه من انجازات الى مدربها الأستاذ محمد طريبق رئيس جمعية أنطي.
وتألقت بطلت جمعية أنطي بطنجة بشكل لافت هذا الموسم ،حيث أحرزت الرتبة الثانية في البطولة الوطنية الفردية لأبطال التايكواندوالتي نظمت بالقاعة المغطاة محمد الخامس بالدار البيضاء بتاريخ 7 و 8 يناير الماضي.

وشاركت نبيلة حكيمي التي شرفت طنجة ومثلتها أحسن تمثيل في عدد من تربصات المنتخب المغربيلهذا الموسم ، أبرزها مشاركتها في تدريب للفريق الوطني للشبان في الفترة ما بين 28 و 31 أكتوبر الماضي بمدينة الدار البيضاء.

كما كانت حاضرة في التدريب الوطني بدعوة من الجامعة الملية المغربية للتاكواندو الذي نظمته هذه الأخيرة بمدينة القنيطرة أيام 4 و 5 و 6 فبراير الماضي.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité