Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
4 mars 2011

القسم الوطني الثاني (الدورة 24): لقاء اتحاد أيت ملول والنادي المكناسي قمة الدورة

القسم الوطني الثاني (الدورة 24): لقاء اتحاد
أيت ملول والنادي المكناسي قمة الدورة

ا تتميز الدورة ال24 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم ، التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري، بمواجهة قوية تجمعبين المتصدرين اتحاد آيت ملول والنادي المكناسي في قمة الدورة.

وسيعمل الفريق الاسماعيلي، المنتشي بفوزه الدورة الماضية بميدانه على مولودية وجدة (2-0) ، على تحقيق إنجاز مماثل لكن هذه المرة خارج ميدانه للانفراد بريادة الترتيب، وهو الطموح ذاته الذي يحذو الفريق السوسي، الذي حصد الأسبوع المنصرم هزيمته الثالثة في الموسم مقابل 12 انتصارا.
ومن جانبهما، سيواجه كل من اتحاد الخميسات ، المحتل للمركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق ثلاث نقط عن المتصدرين، واتحاد المحمدية ،الرابع بمجموع 37 نقطة، في لقاءين على طرفي نقيض على التوالي هلال الناظور السادس عشر واتحاد تمارة ، صاحب المصباح الأحمر، وعينهما على مقدمة الترتيب.
وسيحاول الفريق الزموري، الذي أكد أنه سيتنافس على إحدى بطاقتي الصعود، انتزاع ثلاث نقط الفوز لتقليص فارق الثلاث نقط التي تفصله عن الصدارة خلال مواجهته للفريق الناظوري، الذي يعاني من أزمة نتائج ويتوخى بدوره تصحيح مساره في البطولة.
أما فريق مدينة الزهور ، الذي حقق الدورة الماضية تعادله السابع في الموسم وكان أمام فريق الجمعية السلاوية (0-0) مقابل عشرة تعادلات، فيطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والبقاء ضمن الأندية المرشحة للصعود، خاصة وأن ضيفه لم يعط أي إشارة على رغبته في الخروج من الوضعية المتأزمة التي يوجد فيها (الأخير برصيد 21 نقطة).
وفي أسفل الترتيب، سيرحل فريقا الجمعية السلاوي (ال15 ب 23 نقطة) وشباب المحمدية (ال16) على التوالي لمواجهة الراسينغ البيضاوي واتحاد الفقيه بنصالح (ال13 برصيد 25 نقطة) في لقاءات بطموحات مشتركة بين الأندية الأربعة والمتمثلة أساسا في انتزاع نقط الفوز الكفيلة بإبقائها بعيدا عن المنطقة المكهربة.

في مايلي برنامج الدورة ال24 (الثانية زوالا) :

-- يوم السبت:

- اتحاد المحمدية ............... اتحاد تمارة.

- سطاد المغربي................ يوسفية برشيد .


-- يوم الأحد:

- اتحاد الفقيه بنصالح ........ شباب المحمدية.

- ا.الزموري للخميسات ........ هلال الناظور.

- الاتحاد البيضاوي............. شباب هوارة .

- اتحاد طنجة ................. رجاء الحسيمة .

- اتحاد آيت ملول ............. النادي المكناسي .

- المولودية الوجدية ........... الرشاد البرنوصي.

- الراسينغ البيضاوي........... الجمعية السلاوية.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité