Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
14 février 2011

أمانديس تطوان، فرع فيوليا البيئة المغرب تحصل على الشهادة المندمجة للجودة والسلامة

أمانديس تطوان، فرع فيوليا البيئة المغرب تحصل على الشهادة المندمجة للجودة والسلامة

أمانديس تطوان، فرع ڤيوليا البيئة المغرب تحصل على شهادتي 
ايزو.9001.نسخة.2008.واوهوماس.18001..نسخة.2007. لنظامها الخاص 

بتدبير الجودة والسلامة في العمل

على إثر عملية التدقيق التي أجريت خلال شهر غشت 2010 من طرف هيئتي الإشهاد المستقلتين سنيما مصلحة المطابقة الصناعية المغربية - وب ف ك ي مكتبIMGP3467 فرينا س للجودة العالمية.

حصلت أمانديس تطوان، فرع مجموعة ڤيوليا البيئة المغرب على شهادتي إيزو9001 نسخة 2008 وأوهساس 18001 نسخة 2007 لنظامها الخاص بتدبير الجودة و السلامة في العمل،هده الشهادتين ثم تقديمها وتسليمها في حفل أقيم مسا ء يوم الأربعاء .09.02.2011. .بمقر غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لولاية تطوان وذلك بحضور مجموعة من الشخصيات المنتمية لمدينة تطوان وخارجها ومندوب وزارة التجارة- ممثلو "إسنيما و"مكتب فيريتاس كاليتي أنترناسيونال. بالا ضا فة الى اطر شركة امانديس وممثلي الإعلام المحلى والوطني . وفي مستهل الكلمات التي ألقيت بالمناسبة أكد المدير التنفيذي ل`"أمانديس تطوان" السيد لويس ميديكا، خلال حفل تسليم الشهادتين لفرع مجموعة "فيوليا البيئة المغرب"، عن اعتزازه بهاتين الشهادتين،مؤكدا أن ذلك يعد تتويجا لمجهود قامت به "أمانديس تطوان"على مدى وقت طويل،وأضاف أن هذا التتويج يشكل أيضا اعترافا بأداء الشركة وبمهنية العاملين بها نظرا للجهود المبذولة، منذ سنة 2002، من أجل وضعIMGP3471 نظام لتدبير الجودة والسلامة المندمجة الذي سيمكن من حماية السلامة الجسدية للمتعاونين مع الشركة، وقال "إن اعتزازنا بهذا الاعتراف، ليس غاية في حد ذاته، ولكن تشجيعا على تحسين أدائنا اليومي من أجل استجابة أفضل لمتطلبات زبنائنا، وحماية لهذه الثروة المشتركة المتمثلة في البيئة".
من جانبه، اعتبر مندوب وزارة التجارة، السيد صلاح خنيبة، أن منح الشهادتين للشركة من شأنه تشجيع العاملين بها على العمل أكثر من أجل بلوغ أهدافها وضمان تقديم خدمة ذات جودة لزبنائها. وفي سياق الموضوع أبرز ممثلو إسنيما و"مكتب فيريتاس كاليتي أنترناسيونال" المجهود الذي تقوم به "أمانديس" والقائم على التحكم في المسارات وتحديد المخاطر المرتبطة بكل نشاط

ويأتي حصول الشركة على هاتين الجائزتين بعد الافتحاص الذي قامت به هيئتا تسليم الشواهد المستقلة "إسنيما" 

مصلحة المواصفات الصناعية المغربية) ومكتب "فيريتاس كاليتي أنترناسيونال.و بفضل 

سلسلة من المساطر لمراقبة المخاطر واتخاذ التدابيرالوقائية والتصحيحية من طرف مجموع المستخدمين، الذين بفضل التزامهم وتعبئتهم بشكل يومي أنجزوا عدة تدقيقات داخلية داخل مجموع بنياتها.

وأكد المتدخلون أن شهادة المطابقة (إيزو 9001) التي تسلم على أساس خلاصات مكاتب مختصة مستقلة ، ومن بينها مكتب فريطاس الدولي ومصلحة المعايير الصناعية الدولية ، تشكل " اعترافا بفعالية تدبير الجودة الجاري العمل به ، وبالتزام الشركة بتطوان بالعمل لتحسين الخدمات المقدمة للزبائن سواء منهم الخواص أو المؤسسات" .
وجدير بالذكر أن شركة (أمانديس) قامت بعدة مبادرات ، في إطار عملها لتحسين نظام الجودة ، من بينها إحداث ست وكالات تجارية ووكالتين متنقلتين وتهيئة وكالات أخرى ، وتعميم وعصرنة نظام تدبير صفوف الانتظار البوكالات ، واستعمال وتعميم حواسيب محمولة لقراءة العدادات ، وتقسيم الخدمات حسب الزبناء ، وتطوير خدمات جديدة لفائدة أبناء الجالية المغربية ، ووضع شباك وحيد رهن إشارة المنعشين العقاريين وغيره.....تطوا ن... مصطفى السملا لي

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité