Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
25 janvier 2011

السيد محمد مهيدية يدعو إلى توفير كل الظروف لانجاح الدورة ال 22 لماراطون مراكش الدولي

السيد محمد مهيدية يدعو إلى توفير كل الظروف لانجاح
الدورة ال 22 لماراطون مراكش الدولي

مراكش-.......- دعا والي جهة مراكش- تانسيفت- الحوز، السيد محمد مهيدية، إلى توفير كل الظروف لانجاح الدورة ال 22 لماراطون مراكش الدولي المزمع عقده يوم 30 يناير الجاري.

وشدد السيد مهيدية، خلال اجتماع انعقد اليوم الاثنين بمقر الولاية، وخصص لدراسة الترتيبات المتخذة استعدادا لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية، على ضرورة أن تكون دورة هذه السنة أفضل من سابقاتها من الناحية التنظيمية، و"عدم ترك أي شيء للصدفة".
ودعا، في هذا الصدد، رؤساء المصالح الخارجية ومنظمي الماراطون الدولي المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى بذل كل الجهود لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام.
وركز السيد مهيدية على مجموعة من الاجراءات الكفيلة باعطاء المزيد من الاشعاع لهذه التظاهرة، من بينها الترتيبات الأمنية وإقامة نقط للتزود بالماء وإحداث مرافق صحية متنقلة، علاوة على ايلام الاهتمام بالجانب التنشيطي .
تجدر الإشارة إلى أن دورة 2011 ستعرف مشاركة أزيد من 6000 عداء وعداءة مغاربة وأجانب، من بينهم 60 من المتخصصين في سباق الماراطون ونصف الماراطون .
من جهة أخرى، دعا والي جهة مراكش- تانسيفت- الحوز إلى اتخاذ كل الترتيبات الضرورية لإنجاح الدورة ال 14 لرالي مونتي كارلو للسيارات التقليدية، الذي سينطلق صباح بعد غد الاربعاء من ساحة جامع الفنا بمراكش.
وأبرز تجند السلطات المحلية بمراكش للمساهمة في إنجاح هذا الرالي، الذي سيعرف مشاركة حوالي 79 متسابقا على متن سيارات عتيقة، والذي يدخل ضمن أجندة الفيدرالية الدولية للسيارات

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité