Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
21 janvier 2011

السباق التدريبي الأول للنادي ف س تطوان فرع الدراجات الهوائية

الimg4d35d426d75e6سباق التدريبي الأول للنادي ف س تطوان فرع الدراجات الهوائية

بمشاركة ما يزيد عن 40 متسابقا ينتمون لفئتي الشبان والكبار أقل من 18 سنة وما فوق أعطى رئيس نادي ف س تطوان محمد أحجام صباح يوم الأحد المنصرم بمطاف مخيم " الفراجة " قرب المركب السياحي " مرينا بيتش " 30 كلم في اتجاه مدينة سبتة المحتلة انطلاق الموسم الرياضي 2011/2012 لفرع الدراجات الهوائية بالنادي خلال السباق التدريبي الأول للنادي ( صنف الجبلي).
وعرف السباق تنافسا قويا بين مختلف المتسابقين في كلتا الفئتين وحظي بمتابعة قوية من طرف متتبعي وممارسي هذه الرياضة بمدينة تطوان والنواحي ، وحسب رئيس فرع الدراجات الهوائية بنادي ف س تطوان " خالد الخطابي" فإن هذا السباق أو الاختبار الداخلي للعناصر التي تشكل النادي جاء من أجل اختيار العناصر التي يمكن الاعتماد عليه خلال هذا الموسم لتمثيل النادي في التظاهرات والبطولات التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات.
" وأضاف " أن عناصر ناديه سوف تخضع يوم الأحد المقبل لاختبار جديد يتعلق بالجري ضد الساعة خلال سباق مماثل سينظم على الطريق الرابطة بين جماعة الملاليين القروية و بلدية مرتيل.

" وخلص الخطابي إلى القول أن " تنظيم مثل هذه السباقات يدخل في إطار الإستراتيجية العامة للنادي الذي يستعد لتنظيم سباق وطني تحت إشراف الجامعة والسلطات المحلية وبالتالي الوقوف على قدراتنا ومؤهلاتنا لذلك "


حفيظ أبوسلامة
 

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité