Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
30 décembre 2010

آبرون يتهم أجباتن بإستمالة لاعبي المغرب التطواني للانضمام لنادي ف س تطوان

آبرون يتهم أجباتن بإستمالة لاعبي المغرب التطواني

للانضمام لنادي ف س تطوان

على اثر التصريحات التي قدمها السيد عبد المالك ابرون رئيس فريق المغرب التطواني الذي كان ضيفا ببرنامج " الاحد الرياضي" ليوم الاحد 12/12/2010، الذي يبث مباشرة على امواج الاذاعة الوطنية، تقدم السيد عبد المالك اجباتن مدرب وطني/مدير تقني لنادي ف س تطوان بشكاية توصلت تطوان نيوز بنسخة منها إلى السيد رئيس ودادية المدربين المغاربة وهذا نص الرسالة:
من السيد عبد المالك اجباتن
مدرب وطني/مدير تقني لنادي ف س تطوان
تطوان في:22/12/2010
الى السيد رئيس ودادية المدربين المغاربة
الموضوع: شكاية
المرجع: برنامج الاحد الرياضي ليوم 12/12/2010
سلام تام بوجود مولانا الامام
وبعد ....علاقة بالموضوع المشار اليه أعلاه،يؤسفني ان أتقدم الى سيادتكم بشكايتي هاته والمتعلقة بالتحامل المجاني واللاحياد لمقدم برنامج " الاحد الرياضي" ليوم الاحد 12/12/2010، الذي يبث مباشرة على امواج الاذاعة الوطنية.
حيث تفاجأت كما تفاجأ الجمهور الرياضي ،بالهجمة الشرسة التي شنها ضيف برنامج الاحد الرياضي السيد عبد المالك ابرون رئيس فريق المغرب التطواني، الذي وجه اتهامات خطيرة لي شخصيا،يتهمني كذبا بالعمل على استمالة لاعبي فريق المغرب التطواني، من اجل الانضمام لنادي ف س تطوان مقابل اغراءات مادية.وطبعا هذه الاتهامات باطلة من اصلها لعدة معطيات موضوعية:
1 / انني حاليا اشتغل كمدير تقني لنادي ف س تطوان وهو كما تعلمون لم يدخل بعد غمار المنافسة الرسمية فكيف لي باستمالة لاعبي القسم الاول لفريق في طور الاعداد؟؟؟؟؟
2/ القيمة المالية التي يتلقاها لاعبوا فرق الصفوة بالبطولة الوطنية كبيرة جدا، ومبررة بالمنافسات الرسمية، اما بالنسبة لنادي ف س تطوان فلا يمكنه ان يصرف كل تلك الاموال على اعداد فريق في مراحله الاولى.
3/ لا أحبد المزايدة في شأن محبة فريق المغرب التطواني على أحد، ولكن كما يعلم كل الرياضيين المغاربة وخاصة في المنطقة الشمالية،فانا ابن المغرب التطواني وعشت معه اجمل وازهى ايامي الرياضية وحققت معه عدة انجازات كلاعب ثم تحملت مسؤولية ادارته التقنية لعدة مواسم رياضية ،وساهمت مرارا في حل مشاكله التسيرية، وقد ساعدت السيد عبد المالك ابرون في بداية مشوراه الرياضي مع المغرب التطواني.... ومن العار القول بأنني ضد فريقي، فهذا لا يصدقه احد من تطوان ولله الحمد .
السيد الرئيس
ان التهجم على شخصي المتواضع تم ضمن برنامج اسبوعي " الاحد الرياضي " يبث عبر امواج الاذاعة الوطنية، والتي تعد اذاعة لكل المغاربة وليست طرفا متحيزا لفئة دون اخرى،مما يفرض على البرنامج الالتزام بالنزاهة والمصداقية في تنوير الرأي العام الرياضي،عبر الاتصال بي قصد الاستماع لوجهة نظري فيما يصرح به ضيف البرنامج... هذا وقد حاولت مرارا اثناء اذاعة البرنامج الاتصال للرد على التهم والتهجمات الكاذبة الا أن محاولاتي كانت تصطدم بكون خط الهاتف مشغول.
السيد الرئيس
ان المغالطات والاتهامات التي صرح بها السيد عبد المالك ابرون وسمح بتمريرها مقدم البرنامج، تعتبر اخلالا بالضمانات المتعلقة بالاستقلالية والحياد التي تلتزم بها الاذاعة كما لا تتماشى مع المقتضيات القانونية والأعراف الجاري بها العمل،والتي تحث على الاحترام التام لمبادئ التعددية، وحرية التعبير في قطاع الاتصال السمعي البصري.
السيد الرئيس
انني وإذ أتقدم اليكم بهذه الشكاية اتمنى أن تتدخل الودادية لرد الاعتبار لشخصي، وانصافي من التهم والافتراءات التي نسبها لي رئيس فريق المغرب التطواني، ولتمكيني من حق الرد عبر امواج الاداعة الوطنية .
وفي انتظار ذلك تفضلوا بقبول اسمى عبارات التقدير والاحترام

امضاء
عبد المالك اجباتن
مدرب وطني/مدير تقني لنادي ف س تطوان

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité