Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
10 novembre 2010

الدورة الاولى لمهرجان "سلام وأنغام" يومي 26 و27 نونبر الجاري بمراكش

الدورة الاولى لمهرجان "سلام وأنغام" يومي 26 و27 نونبر الجاري بمراكش

مراكش 9 -11-2010 يحتضن المسرح الملكي بمراكش يومي 26 و27 نونبر الجاري الدورة الاولى لمهرجان "سلام وأنغام"، وهي تظاهرة موجهة لتثمين التنوع والغنى الموسيقي والفني.

وأوضح السيد فؤاد خيري منظم هذه التظاهرة ، التي ستعرف مشاركة أزيد من عشرين فنانا، تطمح لأن تصبح ملتقى للمولعين بالموسيقى بشكل عام، فضلا عن كونها ستقدم للجمهور المراكشي وزوار المدينة الحمراء الفرصة للاستمتاع بأغاني سيقدمها موسيقيون شباب يرغبون في فرض الذات والتميز بالساحة الفنية والموسيقية المغربية.
وأضاف في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن "سلام وأنغام" تروم المساهمة بشكل إيجابي في التنشيط الثقافي والفني لمراكش من خلال تقديم تظاهرة فنية بمفهوم جديد وبرنامج غني ومتنوع، مبرزا المكانة التي تحتلها مراكش كوجهة مميزة للفن والثقافة.
كما سيعمل هذا المهرجان على اكتشاف كفاءات موسيقية جديدة من أصوات وكتاب كلمات ومنتجين وملحنين، مع تمكينهم من اقتسام التجارب والمعارف الموسيقية وتنمية البحث في هذا المجال من خلال مشاركتهم إلى جانب رواد الأغنية المغربية.
وسيشارك في هذا المهرجان الموسيقي والفني ثلة من الفنانين ومجموعات موسيقية شابة ضمنها "نوري" و "البشير عبدو" و "لرصاد" و "حميد السرغيني" و "توفيق البوشيتي" و "محمد الشرابي" و "غولدن هاندز" و "ستيل سوس" و"أحرار" و"الموانسة" و "هيت سبيريت" و "إير دي برودر

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité