Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
9 novembre 2010

لحاق "طنجة-لكويرة" يحتضن عدة مبادرات خيرية في الداخلة

لحاق "طنجة-لكويرة" يحتضن عدة مبادرات خيرية في الداخلة

الداخلة11-8-2010 نظمت العديد من الأعمال الخيرية والتضامنية في مدينة الداخلة، وذلك في إطار الدورة الثالثة للحاق طنجة -لكويرة المنظم بمناسبة الذكرى ال35 للمسيرة الخضراء.

وتبرز هذه المبادرات، التي استفاد منها أطفال ينحدرون من أسر معوزة، الجانب الاجتماعي والإنساني لهذا اللحاق والذي يتجاوز البعد السياحي والاقتصادي والرياضي.
وهكذا، قام المشاركون في هذا اللحاق، المنظم من قبل "وكالة الصحراء إفانت" تحت شعار "الصداقة، والتضامن، واكتشاف الاستثمار"، أمس الأحد، بتوزيع الملابس واللعب والكتب على جمعيات حماية الأطفال المتخلى عنهم.
وأعرب الفاعلون الجمعويون الذين استفادوا من هذه المبادرات، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن شكرهم العميق للمشاركين في هذا اللحاق الذين يعملون على دعم كل عمل جمعوي يتوخى جلب الفرحة إلى قلوب الأطفال.
وحضر المشاركون في اللحاق، صباح اليوم الاثنين، عملية ختان جماعي لفائدة العائلات المعوزة. كما تم توزيع الملابس واللعب في هذه المناسبة على الأطفال والأسر المعنية.
وخلال مسار اللحاق الممتد على مدى 11 يوما، سيتمكن المشاركون من الاطلاع على المميزات والخصائص والقدرات الطبيعية للأقاليم الجنوبية للمملكة.
ويتوخى هذا اللحاق، المنظم بتعاون مع المجتمع المدني ومراكز الاستثمار لجهات كلميم-السمارة، والعيون-بوجدور، والساقية الحمراء ووادي الذهب، إبراز فرص الاستثمار والقدرات الاقتصادية والطبيعية التي تزخر بها الأقاليم الصحراوية

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité