Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
11 octobre 2010

امحمد فاخر رسميا مدربا للرجاء

امحمد فاخر رسميا مدربا للرجاء
أكد أن مشكل تمدرس أبنائه في تونس عجل بعودته إلى المغرب   

تعاقد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي رسميا مع المدرب امحمد فاخر المنفصل مؤخرا عن نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي .568810_7046934_458_238
وجاء اختيار فاخر بعد اجتماع عقده المكتب المسير للفريق الأخضر مساء يوم الجمعة، حيث تم اللجوء إلى عملية التصويت للحسم في المدرب الأنسب للفريق، وقد حصل فاخر على غالبية الأصوات.
ويعتبر امحمد فاخر من أبرز المدربين المغاربة وأكثرهم فوزا بالألقاب حيث قاد حسنية أكادير للفوز بلقبين للبطولة الوطنية ومثلها بالنسبة للجيش الملكي وألقاب أخرى على مستوى كأس العرش ، كما درب سابقا فريقه الأم الرجاء الرياضي في أكثر من مناسبة كمدرب مؤقت ، ليعود مجددا للفريق بعد أكثر من 12 سنة من هجره للبيت الأخضر ، وعوض محمد فاخر المدرب الفرنسي المستقيل هنري ميشيل والذي لقي انتقادات واسعة خصوصا بعد الإقصاء من كأس العرش ضد شباب المحمدية والهزيمة في البطولة من المغرب الفاسي مما دفعه الى تقديم استقالته .
ويشار الى أن محمد فاخر كان انفصل عن نادي نجم الساحل التونسي لأسباب قال عنها إنها عائلية تتعلق بتمدرس أبنائه في المدرسة الأمريكية.. حيث لم يتمكن من تسجيل أبنائه في هذه الأخيرة الموجودة في العاصمة تونس لكون الموسم الدراسي فيها أشرف على النهاية.. ما عجل بفاخر للعودة إلى المغرب لأنه لم يعد يقوى على البعد عن أبنائه.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité