Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
24 août 2010

السنة الدولية للشباب

السنة الدولية للشباب

منتدى المنظمات الشبابية

" من الفكرة إلى المشروع"

الرباط من  22 إلى 28 غشت 2010

بمناسبة السنة الدولية للشباب، تنظم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من 22 إلى 28 غشت 2010 بجامعة محمد الخامس بالرباط ، كلية علوم التربية منتدى المنظمات الشبابية تحت شعار: "من الفكرة إلى المشروع".

وينظم هذا الحدث بشراكة مع وزارة الفلاحة، ووزارة الثقافة، ومسرح محمد الخامس، وجامعة محمد الخامس، وكلية علوم التربية، ومنتدى أطر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، والمعهد المتخصص في السينما والسمعي البصري، ومجموعة ماروك سوار والجمعية الثقافية والرياضية للفلاحة.

ويهدف هذا الملتقى الذي سيعرف مشاركة 160 شابا ذكورا وإناثا، يمثلون جل مناطق المغرب (حضرية وقروية)،  تتراوح أعمارهم ما بين  18 و 35 سنة،  إلى تعريفهم بالفرص المتاحة في مجالات مختلفة، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى أعمال ومشاريع ملموسة وحقيقية، وذلك عبر مجموعة من الورشات والندوات حول روح المقاولة، وتدبير المشاريع، والترافع، والديمقراطية التشاركية، والمواطنة، وملائمة التكوين مع سوق الشغل، والقيادة، ومشاركة الشباب في تدبير الشأن المحلي.

وسيقام على هامش الملتقى  العديد من  الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية ( دوري كرة القدم، الرسم، والمسرح والسينما وعروض لفنانين شباب).

وستختتم فعاليات هذا الحدث يوم 28 غشت 2010 بمسرح محمد الخامس، بتكريم مجموعة من الشخصيات البارزة في مجالات الثقافة، والفكر، والسياسة، والرياضة، والغناء، والسينما والمسرح و الاعلام

للمزيد من المعلومات، المرجو الاتصال ب:

السيدة كريمة غانم

مديرة مشروع منتدى المنظمات الشبابية

مسؤولة عن الإعلام و التواصل

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

0661318680

krhanem@usaid.gov

krhanem@gmail.com

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité