Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
28 juin 2010

رئيس الجماعة الحضرية يطالب ببناء ملعب رياضي كبير بمدينة تطوان

رئيس الجماعة الحضرية يطالب ببناء ملعب رياضي

كبير بمدينة تطوا ن شارك السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان الدكتور محمد إدعمار في افتتاح أشغال الجمع العام لنادي فريق المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم والذي انعقد بمقر دار الثقافة يوم الإثنين 28 يونيو photoat2010 على الساعة الثامنة مساءا.
وقد أكد السيد رئيس الجماعة الحضرية على أن مدينة تطوان تستحق أن يكون لها ملعبا كبيرا

photoat2

يستجيب لتطلعات وطموحات فرق المدينة ودعا في هذا الإتجاه كل المسؤولين إلى العمل في هذا الإتجاه بغية تحقيق هذا الهدف.
وأشار الدكتور محمد إدعمار إلى أن الجماعة الحضرية لتطوان تعمل على بناء ملعب في كل حي أو تشييد ملعب مشترك بين الأحياء القريبة وذلك بهدف تشجيع الممارسة الكروية بين الأطفال والشباب.
وأكد السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان على أن الجماعة الحضرية تعمل على دعم فريق المغرب التطواني بكل الإمكانيات الممكنة والذي يعتبر وجه المدينة، وأضاف الدكتور محمد إدعمار إلى أن فريق المغرب التطواني استطاع أن يمثل مدينة الحمامة البيضاء أحسن تمثيل في البطولة الوطنية من خلال النتائج التي حققها سواء هذا العام أو في المواسم السابقة.
وأضاف السيد رئيس الجماعة الحضرية في هذا اللقاء إلى أن من أجل دعم فريق المغرب التطواني سارعت الجماعة الحضرية لتطوان إلى العمل على إصلاح المنصة المغطاة في أقرب وقت ممكن، وأنه بعد إنجاز الدراسات انطلقت مؤخرا الأشغال لكي تكون هذه المنصة جاهزة مع انطلاق مباريات البطولة الوطنية.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité