Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
26 juin 2010

جولة تفقدية لبعض أوراش الجماعة الحضرية لتطوان

جولة تفقدية لبعض أوراش الجماعة الحضرية لتطوان

قام السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان الدكتور محمد إدعمار يوم

photos_20p116

السبت 26 يونيو 2010 على الساعة العاشرة صباحا بجولة تفقدية لبعض مشاريع الجماعة الحضرية لتطوان

، وكان الدكتور محمد إدعمار مرفوقا بالسادة نواب الرئيس وهم أحمد بوخبزة، ناصر الفقيه اللنجري، سعيد بنزينة، والسيد عبد الكريم زكرياء نائب رئيس اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب والبيئة والعضو عبد اللطيف الحوات، بالإضافة إلى حضور المهندس السيد الفاطمي المكلف بمتابعة بعض هذه المشاريع، والسيدة المهندسة فاطمة امحين المكلفة بالمناطق الخضراء.
وقد قام السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان خلال هذه الجولة بتفقد

أشغال تهيئة مدخل مدينة تطوان من جهة طنجة، حيث وقف عن سير هذه الأشغال، بالإضافة إلى وقوفه على سير عملية الغرس والتجميل التي تقوم به الجماعة الحضرية بهذا المدخل وذلك استعدادا للزيارة الملكية الميمونة لمدينة تطوان.
كما انتقل السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان رفقة الوفد المرافق له بزيارة لورش أشغال تزفيت طريق حي كرة السبع، حيث وقف هناك على مستوى الأشغال الجارية بهذه الطريق واطلع

على الوضعية الحالية لهذا الورش حيث استمع إلى مختلف الشروحات اللازمة وطالب السيد رئيس الجماعة الحضرية بالإلتزام بالوقت المحدد للانتهاء من هذه الأشغال في الوقت المقرر بالإضافة إلى الحرص على الجودة والإتقان في الإنجاز.
وبالإضافة إلى ذلك زار السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان سوق سيدي الطلحة حيث وقف هناك على وضعية هذا المكان التي تعرض مؤخرا إلى الهدم، بالإضافة إلى زيارته إلى شارع المختار السوسي بحي بوجراح حيث اطلع هناك على وضعية هذا الشارع

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité