Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
14 juin 2010

فوز الملاكم المغربي محمد بولغشا في مباراة بمراكش ضمن البطولة الدولية للملاكمة

فوز الملاكم المغربي محمد بولغشا في مباراة بمراكش ضمن البطولة الدولية للملاكمة 

الاحترافية

فاز الملاكم المغربي الحامل للجنسية الفرنسية محمد بولغشا مساء أمس السبت بمراكش في المباراة التي جمعته بالأرجنتيني أرييل هومبيرتو ألاسيا المندرجة ضمن البطولة11630 الدولية للملاكمة الاحترافية لوزن الدبابة الممتاز . وقد جاء فوز المغربي محمد بولغشا في هذا النزال، الذي أقيم بساحة جامع الفنا بالمدينة الحمراء ، بعد تسديده ضربة قاضية في الجولة السابعة من هذه المباراة التي تدخل في إطار بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة الاحترافية.
وفي الوزن المتوسط تمكن الفرنسي من أصل كامروني حسن أندام من الانتصار على  متحديه البرازيلي عمر غابرييل ويس بتوقيف من الحكم في الجولة الثامنة من المباراة التي تدخل في إطار بطولة الجمعية الدولية للملاكمة الاحترافية.
وفي إطار البطولة الأوربية لوزن الديك الممتاز، استطاع المغربي الحامل للجنسية الفرنسية علي حلاب  الفوز بالنقط على الملاكم البلغاري أليك ساندار فلاديميروف في مباراة من 12 جولة.
كما تميزت هذه الأمسية الرياضية، التي تابعها جمهور غفير، بتنظيم عدد من المباريات التي تهدف على الخصوص الى تقريب الملاكمين المغاربة الصاعدين من الأجواء العامة التي تعرفها النزالات ذات الطابع الاحترافي وبالتالي إعطائهم الفرصة للاحتكاك بملاكمين متمرسين مما يؤهلهم إلى صقل مواهبهم في هذا المجال وكسب المزيد من التجربة.
ومن بين هذه المباريات تلك التي جمعت الملاكم الفرنسي ذي الأصول المغربية أحمد الموساوي و الروماني روبيرت كريستيا في الوزن الخفيف الممتاز، حيث فاز المغربي بالنقط  في مباراة أجريت في ست جولات ، في حين تمكن الملاكم المغربي المحترف بفرنسا رشيد جكيتو من الانتصار بالضربة القاضية على غريمه الروماني غورغ دانوت في الجولة الثالثة  ( وزن
المتوسط )  .

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité