Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
8 juin 2010

الماص يفك ارتباطه وديا مع المدرب عبد الهادي السكيتوي

الماص يفك ارتباطه وديا مع المدرب عبد الهادي السكيتوي

محمد الإدريسي

حدد المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي موعد جمعه العام يوم السبت 19 يونيو الجاري, بعد أن استكملت الترتيبات الخاصة بهذا الاستحقاق، في أعقاب اجتماعات تم خلالها تدارس عدة نقاط

مرتبطة بنهاية الموسم والتحضير للموسم المقبل.
في هذا الإطار تم مساء الجمعة بالدارالبيضاء إنهاء الارتباط بين المغرب الفاسي ومدربه عبد الهادي السكيتيوي بشكل ودي، حسب إفادة مصدر مطلع، حيث اجتمع منصور قريمع وكيل أعمال المدرب السكيتيوي برئيس الفريق، مروان بناني، لتدارس آليات فسخ العقد الذي كان يمتد لعام إضافي. نفس المصدر أفاد «المساء» أن منصور قدم اعتذارات من السكيتيوي عما بدر منه من تصريحات إعلامية تجاه الفريق ومكتبه المسير، مشيرا إلى أنها جاءت في لحظة غضب وانه ابن الماص وسيبقى دائما كذلك.
بخصوص شكليات الفراق الودي، فقد تلقى السكيتيوي أجري آخر شهرين متأخرين بالإضافة إلى أجر شهر ثالث، وقد كان مقررا تسوية هذا الموضوع في فترة سابقة غير أن التزامات مهنية للرئيس أجلت الموضوع إلى غاية نهاية الأسبوع الذي ودعناه.
من جهة أخرى أكد نفس المصدر أن اتفاقا حصل بنسبة كبيرة لكي يشرف بادو الزاكي على تدريب المغرب الفاسي في الموسم الرياضي المقبل, بعد أن عقد الرئيس مروان بناني سلسلة لقاءات وجلسات مع المدرب السابق للوداد ينتظر أن تتوج في الأيام القليلة القادمة بتوقيع عقد تدريب الفريق الفاسي.
وينتظر أن يتم الحسم في أمر تدريب الماص قبل أن ينتقل بادو الزاكي إلى جوهانسبورغ قريبا, حيث سيتولى تحليل مباريات بكأس العالم جنوب إفريقيا 2010 لفائدة «الجزيرة الرياضية». من جهة، أخرى استغنى الفريق عن عدة لاعبين بعد وصول عقودهم إلى نهايتها, و يتعلق الأمر بالعميد زهير المغراوي وحفيظ عبد الصادق وسمير سرسار وإيلي سيسي, بينما توصل الفريق بعرضين من الدفاع الجديدي والفتح الرباطي لضم الحارسين الزنيتي وايت بولمان. واقترب الماص من التعاقد مع مهاجم أرجنتيني بمواصفات جيدة, فيما سيتم تسريح البرازيلي فلافيو إلى الإمارات الإماراتي, الذي نزل إلى الدرجة الثانية بالدوري الإماراتي مما جعله ينهي ارتباطه بالمغربي نبيل الداودي لاعب المغرب الفاسي السابق.

  • Publicité
    Commentaires
    Publicité
    Archives
    Publicité