Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
3 juin 2010

وقفة تضامنية بتطوا ن للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قافلة (أسطول الحرية) التي كانت متجهة إلى سواحل غزة

وقفة تضامنية بتطوا ن  للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قافلة (أسطول الحرية) التي كانت متجهة إلى سواحل غزة

تطوا ن... مصطفى السملا لي.على اثر الاعتداء الشنيع والهمجي الظالم للغطرسة الصهيونية علىقافلة أسطول ا لحرية  التي كانت متجهة في سواحل غزة وعلى متنها العديد من أنصارالسلام  ومساعدات إنسانية خرجت جماهير مدينة الحمامة البيضاء تطوان،Photo1062 وبدون سابق  انظار إلى الشارع التطوا ني من اجل  التنديد بما وقع في حق ا برياء قافلة (أسطول الحرية)  وردد المشاركون في هاته الوقفة التضامنية، التي شاركت فيها فعاليات جمعوية وحقوقية وسياسية من أطياف متنوعة، شعارات أعربوا فيها عن "استنكارهم وإدانتهم لهذا العدوان الهمجي الذي ينضاف إلى سلسلة الجرائم التي ترتكبها إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني والمتضامنين معه".
كما جدد المشاركون في هذه الوقفة تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في محنته، داعين إلى "تحركات شعبية في كل الساحات العربية والإسلامية ومن طرف كل أحرار العالم دعما للمقاومة الفلسطينية".
وأكدوا، في الوقت ذاته، على "ضرورة رفع المعاناة عن الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة، الذين يعيشون أوضاعا مأساوية جراء الحصار المضروب عليهم من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي".
ودعا، بهذه المناسبة، كافة فئات الشعب المغربي إلى المشاركة بشكل مكثف في المسيرة الشعبية التي ستنظم الأحد المقبل بالرباط تضامنا مع "شهداء قافلة الحرية" ودعما ونصرة للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة..
تطوا ن.. مصطفى السملا لي

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité