Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
14 mars 2010

قاتل النساء الثلاث بطنجة يمثل مجددا أمام النيابة بسبب جريمة قتل

قاتل النساء الثلاث بطنجة يمثل مجددا أمام النيابة بسبب جريمة قتل
يعود تاريخها الى سنة 2002

طنجة 13-03-2010 - قامت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية الامن بمدينة طنجة، أمس الجمعة ، بإحالة قاتل النساء الثلاث في شهر فبراير الماضي بحي برانس، أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالمدينة ، من أجل متابعته في جريمة قتل أخرى يعود تاريخها الى سنة 2002 .

وذكر مصدر أمني أن الجاني (ع.ب) 27 سنة اعترف مؤخرا بأنه طعن قبل أن يذبح في أكتوبر 2002 شخصا كان يدير مطعما وسط المدينة وذلك بدافع السرقة ، وهي جريمة ظلت غامضة منذ ذلك الحين .
وأضاف المصدر ذاته أن المحققين فتحوا مجددا هذا الملف بعد أن لاحظوا تشابها كبيرا في ظروف وطريقة تنفيذ الجريمتين ، موضحا أن القاتل استعمل نفس السلاح في اقترافه لجريمتي 2002 و2010.
وأشار المصدر الى أن الجاني الذي توبع بتهمة "القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد والعمل الوحشي ومحاولة اضرام الناروالسرقة واخفاء المسروق" في جريمة القتل الثلاثية" ، مطالب بالرد على اتهامات أخرى تتعلق " بالقتل العمد والسرقة" ، مبرزا أن شخصين آخرين تمت إحالتهما على العدالة في اطار نازلة 2002 للرد على التوالي على اتهامات "عدم الابلاغ " و" اخفاء المسروق".
يذكر أن الجاني قام في شهر الماضي بذبح كل من السعدية (55 سنة) وابنتها هندا (35 سنة) واحدى القريبات (55 سنة) وذلك بمقر سكنى الضحية الاولى ، علما أنه كان واحدا من معارف الضحايا ويحظى بثقتهن

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité