Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
11 mars 2010

هبات ملكية لشرفاء عدد من الأضرحة والزوايا بمنطقة طنجة

هبات ملكية لشرفاء عدد من الأضرحة والزوايا بمنطقة طنجة 

طنجة 10-3-2010- سلم الحاجب الملكي السيد إبراهيم فرج، اليوم الأربعاء، هبات ملكية لشرفاء عدد من الأضرحة والزوايا بمنطقة طنجة.

فقد توجه السيد إبراهيم فرج رفقة الكاتب العام لولاية طنجة تطوان وممثلي المجالس المنتخبة والسلطات المحلية صباح اليوم إلى الجماعة القروية زميج (إقليم الفحص أنجرة) حيث سلم هبة ملكية لشرفاء ضريح سيد أحمد بن عجيبة.

كما توجه الحاجب الملكي، بعد الزوال، إلى الزاوية الصديقية حيث سلم هبتين ملكيتين لشرفاء الزاويتين الصديقية والقادرية بطنجة قبل الانتقال إلى ضريح سيدي بوعراقية حيث قام بتسليم هبة أخرى.

وخلال هذه الزيارات، تمت تلاوة آيات من الذكر الحكيم والتضرع إلى الله تعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويتوج بالنجاح مبادراته ويسدد خطاه ويحقق التطلعات التي يريدها لشعبه الوفي وبأن يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وفي شقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه أب الأمة جلالة المغفور له محمد الخامس ورفيقه في الكفاح من أجل الاستقلال جلالة المغفور له الحسن الثاني.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité