Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
26 février 2010

لقاء بين برلمانيين فرنسيين ومنتخبين محليين بمدينة طنجة

لقاء بين برلمانيين فرنسيين ومنتخبين محليين بمدينة طنجة

طنجة 25-2-2010- التقى أعضاء مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية بالجمعية الوطنية الفرنسية،الذين يقومون بزيارة إلى المغرب،اليوم الخميس،بعدد من المنتخبين المحليين بمدينة طنجة.

ويدخل هذا اللقاء،الذي جرى بمقر الجماعة الحضرية لطنجة بحضور عمدة المدينة السيد سمير عبد المولى،في إطار تقوية العلاقات بين مجموعة الصداقة والفاعلين المحليين بالمدن الكبرى بالمملكة.

وأشار النائب دانييل سبانيو،عضو مجموعة الصداقة وعضو لجنة الشؤون الثقافية بالجمعية الوطنية الفرنسية،إلى أن هذا اللقاء سمح بالتأكيد على جودة العلاقة بين المغرب وفرنسا.

وأكد السيد سبانيو،النائب عن الدائرة الثانية في "الألب هوت بروفانس" (قرب مرسيليا) أهمية مثل هذه المبادرات،خصوصا بالنسبة للجماعات الفرنسية التي يتواجد بها عدد مهم من المغاربة،وهو ما يمكن المسؤولين الفرنسيين بها من معرفة التقدم الحاصل في المغرب في مختلف المجالات.

وكان الوفد،الذي يقوده رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية بالجمعية الوطنية الفرنسية السيد جون رواتا،قد قام بزيارة المركب المينائي طنجة المتوسط،والمدينة العتيقة لطنجة.

وخلال إقامته بالمملكة،التي ستستمر إلى غاية 27 من الشهر الجاري،سيتباحث أعضاء الوفد الفرنسي مع مجموعة من المسؤولين والفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين المغاربة.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité