Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
24 février 2010

من وراء تشويه سمعة الفنانه المغربيه اسما المنور ؟؟

من وراء تشويه سمعة الفنانه المغربيه اسما المنور ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى ادارة صحيفة الدارالموقرين ..

اتوجه الى صحيفتكم الساميه وكلي امل ان تجد رسالتي صدى في سماء مصداقيتكم وشفافية صحيفتكم بالرد على الهجوم الذي تقوم به ايدي خفية من اشباه الصحفيين والصحف التي ملت فشلها والتي تحاول نفض غباره عنها بربط اسمها بنجاح العمالقه كأسماء المنور خصوصا بعد النجاح الذي حققته حفلاتها وهذا ان دل فهو دل على نجاحها الباهر على رغم صغر مشوارها الفني والنجاح الباهر الذي حققه واشعل فتيل الحسد والنقد الغير موضعي وليس بغريب لان كل ناجح منقود والا على ماذا يحسد وينقد الفاشلين ..

 

اتمنى يكون ردكم بقبول طلبي باعطائنا الفرصه والمساحه والسماح لنا وعبر صحيفتكم الموقره بالرد على هذا الهجوم اخذين بعين الاعتبار بتزويدكم بارشيف ولقاءات نصيه مذكورة المصدر تنفي وتؤكد مدى قوتها بالفنانين الكبار ابو بكر سالم , كاظم الساهر, وراشد الماجد  وتثبت جهل هذه الاقلام التي هي غير متابعه اساسا لها فكيف استطاعت ان تؤل على لسان فنانتنا هذه الاقوال التي لا صحة لها ..

واذا كان هناك حاجه لاخذ تصريح او لقاء بالفنانه اسما المنور عن طريق صحيفتكم للرد عن أي استفسار فلا مانع من ذلك .. واذا كان هناك رغبه منكم بطرح الموضوع عن طريق مراسل خاص بصحيفتكم فلا مانع من ذلك ايضا ..

شاكرين لكم جهودكم الجباره في ايصال الخبر .. الحقيقه لقرائكم .. وشاكرين حسن التعاون .. 

ادارة منتديات الفنانه اسما المنور الرسميه

شروق السحيمي

نهله الاحمد

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité