Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
23 février 2010

تفكيك شبكة لترويج المخدرات بمدينة طنجة

تفكيك شبكة لترويج المخدرات بمدينة طنجة

طنجة 23-02-2010 تمكنت مصالح الأمن بمدينة طنجة مساء أمس الاثنين من تفكيك شبكة لترويج مخدر الشيرا والمخدرات القوية على صعيد عدد من أحياء مدينة طنجة.

                                 وأفاد مصدر أمني أن عناصر الشرطة اعتقلت ستة أشخاص، من ذوي السوابق، على علاقة بترويج المخدرات، وحجز 7 كلغ و 300 غرام من مخدر الشيرا، و 112 غراما من الكوكايين، وضبط 4 سيارات وصفيحة معدنية ذات ترقيم أجنبي، وأسلحة بيضاء، بالإضافة إلى معدات لترويج المخدرات.
وقد تلقت مصالح الأمن معلومات تفيد بوجود أحد المبحوث عنهم في قضية مخدرات بحي "مستر خوش"، حيث تم اعتقاله وحجز عدة جرعات كان يخفيها،اضافة الى السيارة التي كان يستعملها، بينما تمكن مرافقه من الفرار بعدما تخلى عن سيارته .
وأضاف المصدر ذاته أنه تم العثور بمنزل الموقوف بعد تفتيشه على 112 غراما من الكوكايين و 7 كلغ من الشيرا ومعدات تستعمل في الترويج (ميزان، أجهزة تعليب وقياس) بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.
وقد تم إلقاء القبض في المنزل ذاته على 5 أشخاص كانوا في حالة سكر على علاقة بترويج المخدرات بالإضافة إلى حجز سيارتين وصفيحة معدنية ذات ترقيم أجنبي.
وأوضح المصدر ذاته أن تفتيش منزل الشخص الذي تمكن من الفرار مكن من العثور على 300 غرام أخرى من مخدر الشيرا، حيث ما زال البحث جاريا من أجل اعتقاله وتقديمه للعدالة.
وأكد المصدر ذاته أنه تم في اطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية بحزم ضد ظاهرة ترويج المخدرات القوية بمختلف أحياء مدينة طنجة، اعتقال حوالي 40 مروجا للكوكايين والهروين منذ بداية السنة الجارية.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité