Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
20 février 2010

الرجاء ينقل ملف الحواصي إلى الأمن

الرجاء ينقل ملف الحواصي إلى الأمن

قرر وضع شكاية ضد مجهول لتحديد المسؤولين عن اختفاء عقد اللاعب

الرجاء ينقل ملف الحواصي إلى الأمن

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم وضع شكاية ضد مجهول لدى السلطات الأمنية على خلفية ضياع عقد اللاعب يونس الحواصي والذي يتيح للرجاء الاستفادة من 50 في المئة من صفقة انتقاله إلى أي فريق.
وجاء قرار الرجاء في الاجتماع الذي عقده مكتبه المسير أول أمس الأربعاء، والذي تداول نقطة وحيدة هي تلك المتعلقة بملف اللاعب الحواصي الذي يلعب حاليا ضمن فريق الوكرة القطري، إذ خلص الأعضاء المجتمعون إلى ضرورة نقل الملف لدى الدوائر الأمنية، لتحديد هوية الشخص أو الأشخاص الذين يقفون وراء اختفاء العقد.
وكان اختفاء عقد الحواصي أثار جدلا واسعا داخل فريق الرجاء، إذ في الوقت الذي يطالب فيه الرجاء بالاستفادة من 50 من صفقة انتقاله، فإنه يصطدم بغياب أي دليل قانوني يتيح له هذا الأمر.
في موضوع متصل يبحث فريق الرجاء يومه الجمعة عن فوز يقربه من صدارة ترتيب بطولة المجموعة الوطنية الأولى عندما يلتقي برسم الجولة 19 فريق جمعية سلا.
ولن تكون مهمة فريق الرجاء المحتل للصف الثالث بـ31 نقطة و المنتشي بفوزه على فيلو ستارز الغيني بثلاثة أهداف لواحد، في ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية سهلة، حصوصا أن الفريق السلاوي الثالث عشر بـ17 نقطة، يبحث بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن دائرة الخطر.
وكان الفريق السلاوي تعادل في مباراة الجولة الماضية على أرضية ملعبه أمام الوداد الرياضي يهدف لمثله، في مباراة شهدت احتجاجات كبيرة على التحكيم من طرف الفريقين، علما أنه تعادل في مباراة الذهاب أمام الرجاء بهدف لمثله.

جمال اسطيفي

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité