Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
24 décembre 2009

تطوان تحتفي بالأسرى الفلسطينيين تنظم جمعية "الدفاع عن حقوق الإنسان" (شمال المغرب)، حفل استقبال وفد نادي الآسير الفلسطيني الذ


                

تطوان تحتفي بالأسرى الفلسطينيين

         

      
      

تنظم جمعية "الدفاع عن حقوق الإنسان" (شمال المغ

رب)، حفل استقبال وفد نادي الآسير الفلسطيني الذي يتقدمه كل من المناضل الفلسطيني الكبير قدورة فارس وحرم القائد الكبير مروان البرغوثي الأستاذة المحامية

والمناضلة فدوى البرغوثي، يوم الخميس 24 دجنبر 2009 بمسرح اسبانيول بمدينة تطوان ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

            

وسيتضمن هذا الحفل تكريم شخصيات فلسطينية ومغربية، إضافة إلى عروض غنائية ملتزمة للفنان الفلسطيني مفيد الحنتولي والفنان سعيد المغربي.

            

ويوم الجمعة 25 دجنبر 2009 بقاعة بلدية تطوان ابتداء من الخامسة مساء ، سيتم تنظيم ندوة عن وضع الآسرى ومستقبل القضية الفلسطينية، وذلك في إطار الايام التضامنية مع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني، وتكريما للقائد الآسير مروان البرغوثي، ما بين 23 و 29 دجنبر 2009 .

          

كما ستقوم الجمعية صباح يوم الجمعة 25 دجنبر 2009 ابتداء من التاسعة صباحا بزيارة للحدود الوهمية مع سبتة المحتلة . ويوازي هذه الفعاليات معرض للمنتجات الفلسطينية بقاعة برتوشي (المكتبة العامة والمحفوظات) بشارع محمد الخامس بتطوان . وتدعو جمعية "الدفاع عن حقوق الإنسان" المهتمين لحضور هذه الفعاليات دعما لصمود الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية.

          

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité