Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
9 décembre 2009

رئيس الجماعة الحضرية يستقبل وفد عن مؤسسة أطينيو مالقا

رئيس الجماعة الحضرية الدكتور محمد إدعمار يستقبل وفد عن

مؤسسة أطينيو مالقا 

استقبل السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان الدكتور محمد إدعمار يوم الإثنين 7 دجنبر بمقر الجماعة وفد يتكون 43 من شخصا وهو يمثل مؤسسة أطينيو بمدينة مالقا الإسبانية.

وقد أكد السيد رئيس الجماعة في حفل استقبال وفد مؤسسة أطينيوPhoto_20001 على  أهمية العلاقات التي تجمع بين الجماعة الحضرية لتطوان وبلدية مالقا وذلك من خلال اتفاقيات التعاون التي أبرمت بين الطرفين وأسفرت عن إنجاز مشاريع في عدد من الميادين التنموية، وأشار السيد رئيس الجماعة الدكتور محمد إدعمار على أهمية العمل الثقافي التي تقوم به مؤسسة أطينيو للتقريب بين حضارات وثقافات شعوب البحر الأبيض المتوسط.

وبدوره أبرز السيد نور الدين الموساوي النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية على دور المنتخبين في نسج علاقات التعاون بين المدينتين تطوان ومالقا وما أسفر عنه من نتائج في ميادين مختلفة.

كما تدخل في هذا اللقاء السيد خوصي رامون منسق برنامج وفد مؤسسة اطينيو حيث عبر نيابة عن زملائه عن  سعادته بتواجده بمدينة تطوان وعن حسن الإستقبال والضيافة التي عرفت بها مدينة تطوان وما تزخر به من حضارة عريقة لعبت أدوارا ثقافية  مهمة في مراحل تاريخية سابقة.

وقام السيد رئيس الجماعة الحضرية بتوزيع هدايا تذكارية على ممثلي الوفد الإسباني، بالإضافة إلى تنظيم حفل شاي على شرف ممثلات وممثلي مؤسسة أطينيو، وأخذت صور تذكارية بهذه المناسبة.

وحضر هذا اللقاء السادة ناصر الفقيه اللنجري النائب السادس للرئيس والسيدة فاطمة الزهراء الشيخي النائب السابع للرئيس والسيد سعيد بنزينة النائب التاسع للرئيس، بالإضافة إلى رئيسة مصلحة العلاقات الخارجية السيدة دنيا رشدي وطاقم هذه المصلحة.

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité