Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
3 décembre 2009

عرض مسرحية "الحر بالغمزة"

عرض مسرحية "الحر بالغمزة"

بتعاون مع مسرح الأكواريوم والقسم الثقافي لدى السفارة الأمريكية

يسر سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، السيد سامويل كابلان، أن يعلن عن تقديم مسرحية "الحر بالغمزة" وذلك يوم الاثنين 7 دجنبر 2009 في الساعة الثامنة مساء بالمكتبة الوطنية. مسرحية "الحر بالغمزة" هي من إنتاج الفرقة المسرحية الأكواريوم بتعاون مع السفارة الأمريكية بالرباط وهي أيضا نداء إلى ضمير المواطنة لشجب الرشوة.

يدشن عرض هذه المسرحية الانطلاقة الفعلية لجولة فنية تقوم بها الفرقة المسرحية في عدد من مناطق المملكة بدعم من السفارة الأمريكية بالرباط (بتمويل مالي إجمالي يصل إلى  23.660  دولار)   وبدعم مالي (بمبلغ 99.000 دولار مخصص لتغطية الجولة الفنية عبر المغرب)، يقدمه برنامج مبادرة الشرق الأوسط للسلام MEPI التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، لفائدة الجمعيات، وذلك بهدف تحسيس المواطنين بالنتائج الكارثية للرشوة.

ستتزامن الجولة الفنية لعرض مسرحية "الحر بالغمزة" مع المجهودات التي تقوم بها كل من الدوائر الرسمية والجمعيات غير الحكومية الملتزمة بمحاربة الرشوة. تقام العروض الأولى لهذه المسرحية في  شمال المغرب، ثم بعدها في الوسط والجنوب. وسيكون البرنامج في الشمال على النحو التالي: 9 دجنبر  في وزان، 10 دجنبر في مكرسات، و 11 دجنبر في شفشاون، 12 دجنبر في مارتيل، و 14 دجنبر في تطوان، 15 دجنبر في المضيق، و16 دجنبر في طنجة، حد الغربية.

حضور العرض المسرحي في المكتبة الوطنية بالرباط سيكون بالدعوات فقط، ولحضور هذا الحفل، المرجو الاتصال بالقسم الثقافي لدى السفارة الأمريكية بالرباط على الرقم التالي: 0537 66 81 84       

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité