Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
29 octobre 2009

اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب والبيئة تناقش مشروع اقتناء الأراضي لإحداث مرافق اجتماعية ورياضية وثقافية

اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب والبيئة تناقش مشروع اقتناء الأراضي لإحداث 

    مرافق اجتماعية ورياضية وثقافية 

عقدت اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب والبيئة اجتماعا لها يوم الثلاثاء 27 أوكتوبر 2009 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الجلسات بمقر الجماعة، وقد أدار أشغال هذا الاجتماع رئيس اللجنة السيد عبد المالك الخطابي وتمت دراسة النقط التالية:

1 دراسة مشروع تعديل المقرر الجماعي عدد 247/09 و الموافقة علىcommipic3 الاقتناء بالتراضي للقطعة الأرضية الكائنة بحي كويلما لإحداث مركز لحماية الطفولة.

2 دراسة مشروع تعديل المقرر الجماعي عدد 247/09 و الموافقة على الاقتناء بالتراضي للقطعة الأرضية الكائنة بحي جامع مزواق لإحداث مكتبة دار الشباب وملعب رياضي.

3 دراسة مشروع قرار تعويض عن الضرر لفائدة السيدة شمس الضحى امشيشو الناتج عن هدم محلها التجاري الكائن بساحة المشور السعيد قصد استعماله كمرفق تابع للقصر الملكي.

4 دراسة مشروع قرار اقتناء قطعة أرضية بحي كويلما لإحداث سوق جماعي في إطار برنامج التأهيل الحضري لمدينة تطوان 2009-2012 .

5 دراسة مشروع قرار اقتناء قطعة أرضية بحي جامع مزواق(سيدي البهروري) لإحداث ملعب رياضي في إطار برنامج التأهيل الحضري لمدينة تطوان 2009-2012.

6 دراسة مشروع قرار اقتناء قطعة أرضية بحي طبولة(جامع مزواق) لإحداث مكتبة في إطار برنامج التأهيل الحضري لمدينة تطوان 2009-2012.

وقد ناقش السادة أعضاء اللجنة بشكل مفصل كل هذه النقط المدرجة في جدول الأعمال،وعرفت أشغال اللجنة عدة تدخلات من طرف السادة الأعضاء حيث طرحوا استفساراتهم وتساؤلاتهم وملاحظاتهم حرصا منهم على حسن سير المرافق الجماعية وتقدم وازدهار الجماعة الحضرية لتطوان، واستمع السادة إلى كل الشروحات والتوضيحات اللازمة من طرف رؤساء المصالح وأقسام الجماعية. وقد أوصى السادة أعضاء اللجنة بإحالة كل هذه النقط المدرجة في جدول الأعمال على أنظار المجلس الجماعي قصد المداولة والمصادقة

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité