Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
27 octobre 2009

ريال مدريد في المغرب بـ " مليون أورو "

ريال مدريد في المغرب بـ " مليون أورو "

هسبريس من الدار البيضاء

تجري شركة مختصة في تنظيم الجولات الرياضية بإسبانيا ، اتصالات مكثفة من Sans_titreأجل تنظيم جولة قصيرة للنادي الملكي ريال مدريد بالمغرب ، في دجنبر أو غشت القادمين.

وذكرت مصادر صحفية أن نادي ريال مدريد وضع ثقته في شركة " فوتبول توب ايفانت " بعد النجاح الكبير للجولة التي نظمت له بالولايات المتحدة الأمريكية الصيف الماضي ، حيث أجرى خمس مباريات إعدادية .

وأبلغ لورينزو بيراليس مدير التسويق في ريال مدريد مسؤولي شركة " فوتبول توب ايفانت "  رغبتها في إجراء مبارة ودية في 21 دجنبر القادم ، أو في الفترة مابين فاتح غشت والعاشر منه من العام القادم مع تفضيل خاص للمغرب في ظل تواجد قاعدة جماهيرية كبيرة للنادي الملكي .

ومن المرتقب أن يدخل الطرفان في مفاوضات يتعهد من خلالها ريال مدريد بإحضار جميع نجومه وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، البرازيلي كاكا ، والفرنسي بنزيمة ، نظير حصول النادي الملكي على مبلغ قد يفوق المليون أورو.

وسبق لذات الشركة تنظيم احتفالات فريق الأهلي المصري بمناسبة ذكرى تأسيسه المئوية في أبريل 2007 حيث استضاف اف سي برشلونة الإسباني مقابل مليون أورو ، وفاز حينها الفريق الكاطالاتي بأربعة لصفر

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité