Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
4 février 2009

جمعية سيدي علي بن حرازم للتنمية والتضامن

جمعية سيدي علي بن حرازم للتنمية والتضامن

018757876  الهاتف

بلاغ للرأي العام

        بعد فشل جميع محاولات الحوار المغشوش بسبب عدم جدية و التزام سلطات الفحص انجرة و مؤسسة طنجة المتوسط بالوعود المقدمة ،حيث قررت الجمعية تنظيم مسيرة احتجاجية 16 دجنبر20008 تزامنا مع الزيارة الملكية للمنطقة قصد إبلاغه ما يسود وسط سكان المنطقة  من استياء وتذمر وإحساس بالقهر وعدم جدية مسؤولي مؤسسة طنجة المتوسط و وكالة إنعاش التشغيل والعمالة في تعاطيهم لمطالب سكان و أبناء المنطقة المنتزعة أراضيهم في إطار إنجاز المشاريع الكبرى المرتبطة بالميناء المتوسطي والمطالبة بتنفيد الإلتزامات . حيث تم منعها من طرف السلطات .    

تعلن الجمعية عن دخول في إضراب عن الطعام إنذاري لمدة 24 ساعة و دلك يوم   السبت 7 فبراير2009 بالقصر الصغير من أجل المطالبة بتنفيد الوعود و التأكيد على مطالبنا:

  -   فتح حوار جدي ومسئول مع ممثلي شباب المنطقة من أجل إنصافهم وتحقيق مطالبهم العادلة وبالخصوص الاستفادة من مناصب الشغل المتاحة في منطقة ميناء طنجة المتوسطي .

  - الوفاء بمقتضيات الحوارات السالفة،و الالتزام التام بالوعود التي قطعته السلطات المحلية ومؤسسة طنجة المتوسط على نفسيهما .

  -  إدماج شباب المنطقة التي شملتهم عملية التسجيل يونيو2006 في التكوين، و ربط أي عملية تكوينية بالإدماج في ميدان الشغل بالميناء .

  -  إستفادة حاملي الشهادات المسجلين في يونيو 2008 من أجل التكوين .

 

     و في هدا الإطار تعلن الجمعية عن تنظيم ندوة صحفية بهده المناسبة النضالية على الساعة الرابعة مساءا بعين المكان .

جمعية سيدي علي بن حرازم للتنمية والتضامن

018757876  الهاتف

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité